سيارات

EXEED.. الراعي الرسمي لجائزة السيارات PR Arabia الوطنية العاشرة في المملكة

أصبحت جائزة السيارات PR Arabia الوطنية العاشرة في المملكة العربية السعودية التي اختتمت مؤخرًا محور الاهتمام في السوق السعودي بأكمله، وكانت EXEED حاضرة بصفتها الراعي الحصري لهذه الجائزة في دائرة الضوء مرة أخرى.

جائزة السيارات الوطنية غير الربحية أُطلقت في عام 2012، من قبل وكالة PR Arabia الوكالة المتخصصة في التسويق والاتصالات الإعلامية لصناعة السيارات، بهدف تعزيز وتطوير صناعة السيارات في السعودية.

تخضع الجائزة لمعايير عالمية ويشرف عليها العديد من المهندسين والخبراء في مجال صناعة السيارات، بمساعدة ابطال سباق السيارات العالميين.

بعد إطلاقها بنجاح لتسع سنوات متتالية، أصبحت جائزة السيارات الوطنية أكثر جائزة صناعية مؤثرة في المملكة العربية السعودية.

EXEED حصلت على فرصة الرعاية الحصرية لجائزة السيارات الوطنية كونها علامة فاخرة ناشئة تتوافق مع معايير الجائزة التي تعتمد على التميز والتأثير الفريد في سوق السيارات.

قال السيد تشين، مدير EXEED في المملكة العربية السعودية، إن رعاية جائزة السيارات الوطنية لأول مرة هي تجسيد لروح العلامة التجارية EXEED المتمثلة في تجاوز نفسها باستمرار والتحلي بالشجاعة لاستكشاف المجهول وسيؤدي الظهور في هذا الحدث الصناعي المهم الى منح الفرصة للمزيد من المستخدمين المميزين لمعرفة وفهم علامة EXEED التجارية.

Exeed علامة تجارية فاخرة صُنعت بأعلى المقاييس العالمية لمراقبة الجودة من قِبل فريق دولي يضم نخبة من مئات المصممين والمهندسين القادمين من بي إم دبليو ولاندروفر وجاغوار ضمن مراكز أكسيد للبحث والتطوير بناءً على تصميم فاخر وتكنولوجيا رائدة، ومنها مركز أكسيد للبحث والتطوير في ألمانيا، ميونخ، مما يمنحها القوة لتحدي العلامات التجارية الفاخرة التقليدية حيث تجمع بين تقاليد ثقافة السيارات الأوروبية التي عمرها قرن مع أحدث تقنيات التصنيع الذكية التي تشتهر بها الصين اليوم تحت شعار: “ولدت للمزيد”.

بعد إطلاقها الناجح في المملكة العربية السعودية في أبريل من هذا العام، تركت EXEED انطباعًا عميقًا لدى المستخدمين السعوديين بتصميمها المميز وجودتها الفاخرة بالإضافة الى التقنية الذكية التفاعلية.

كما وقد ظهرت EXEED سابقًا في مهرجان الصقور الدولي وجذبت انتباه المستخدمين المتميزين.

رعاية EXEED الحصرية لجوائز السيارات الوطنية ترسخ علو علامة تجارية جديدة في صناعة السيارات السعودية، مما يجعلها لحظة لامعة مهمة أخرى ومع التقدم المستمر لاستراتيجية السوق في المملكة العربية السعودية، ستلتقي EXEED دائماً بالمستخدمين من خلال استضافة ورعاية المزيد من الأحداث الراقية المهمة.

استنادًا إلى روح العلامة التجارية المتمثلة في “الاستكشاف المستمر والسمو الذاتي” أطلقت EXEED بنية M3X في بداية إنشائها، ومهدت طريق العصر الذكي لتصنيع السيارات المعيارية، وبناءً على هذا الهيكل أطلقت EXEED بنجاح ثلاثة موديلات رئيسية ، VX و TXL و LX، لتلبي متطلبات مختلفة لكل قاعدة من المستخدمين وتلبية احتياجات قطاعات السوق بدقة.

بالإضافة إلى هذه الموديلات الثلاثة المتوفرة حاليًا في السوق السعودية، ستكون هناك منتجات جديدة مستمرة وتقنيات جديدة مثل الطاقة الكهربائية في المستقبل لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين السعوديين.

تعد المملكة العربية السعودية من أغنى دول العالم وأكبر سوق للسيارات في الشرق الأوسط ومركزًا لتجمع العلامات التجارية الفاخرة كما تعد ساحة تنافسية للعلامات التجارية الفاخرة من الدرجة الأولى، لذلك تولي EXEED أهمية كبيرة لهذا السوق وتعتبره مهمًا في تاريخها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى