النقل البري

“رافد” تواصل تقديم خدمات النقل المدرسي لأكثر من 15 ألف مدرسة

استأنف أسطول النقل المدرسي تقديم خدماته مع مطلع الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1444هـ لأكثر من 15 ألف مدرسة في مختلف مناطق المملكة.

وأطلقت شركة تطوير لخدمات النقل “رافد”، الذراع التنفيذي لوزارة التعليم في مجال النقل التعليمي، أسطول حافلاتها لتقديم خدمة النقل المدرسي لما يفوق 872 ألف طالب وطالبة في جميع مراحل التعليم العام و21 ألف من الطلبة ذوي الإعاقة، حيث يتم نقلهم عبر أكثر من 20 ألف حافلة ومركبة.

وأكدت الشركة جاهزيتها في استمرارية تقديم الخدمة للفصل الدراسي الثاني، بعد استكمال عمل الجولات الميدانية لفحص الأسطول المنفذ للخدمة عبر 200 مشرف ومراقب ميداني يتأكدون من توافر وسائل الأمن والسلامة كافة وفعالية المستشعرات المتصلة بنظام AVL في غرفة التحكم المركزية، وعقد أكثر من 70 اجتماعًا مع المتعهدين في جميع مناطق المملكة للتأكد من تشغيل الخدمة بجودة عالية لضمان تجربة نقل آمنة ومريحة.

وعملت الشركة على استكمال صيانة أكثر من 6 آلاف حافلة ومركبة بعد رصد عدد من الملاحظات عليها، إضافة إلى جاهزية 153 ورشة متنقلة حول المملكة يديرها 457 فنيًا للقيام بأعمال الصيانة الطارئة للأسطول، ومواصلة تدريب أكثر من 6,600 سائق على المادة التدريبية التأسيسية، و5 آلاف سائق على برنامج التقييم النفسي والسلوكي للسائقين.

يشار إلى أن الشركة خصصت قنوات اتصال متنوعة لخدمة المستفيدين والرد على استفساراتهم والتفاعل مع ملاحظاتهم، من خلال تلقي الاتصالات من قبل مركز رعاية العملاء على الرقم المجاني 8001231000، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني cs@tatweertransit.com، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة تحت اسمها الموحد (Rafedsaudi)، والموقع الإلكتروني www.rafedsa.com.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى