أخبار النقل

أمير تبوك يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة .. ويدشّن موقعها الرسمي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا للجنة السلامة المرورية في المنطقة اليوم، بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه في الإمارة، اجتماع لجنة السلامة المرورية بمنطقة تبوك، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة نيوم المهندس نظمي النصر وأعضاء اللجنة العليا ذات العلاقة بالسلامة المرورية.

وشاهد سموه والحضور في مستهل الاجتماع عرضاً مرئياً عن إستراتيجية السلامة المرورية بالمنطقة، منوهاً بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية لتطوير منظومة السلامة المرورية.

عقب ذلك دشّن سموه الموقع الإلكتروني للجنة السلامة المرورية بالمنطقة، والحساب الرسمي للجنة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” .

وأكّد أمير منطقة تبوك على الدور المهم للجنة من خلال تفعيل دور اللجان المختلفة في مدينة تبوك والمحافظات التابعة لها بالمنطقة، وأهمية التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية بالسلامة المرورية، موجهاً بوضع الخطط والإجراءات الوقائية اللازمة لرفع مستوى السلامة المرورية على الطرق والحد من الحوادث.

واطلع سموه على توصيات اللجنة التنفيذية فيما يخص السلامة المرورية بالمنطقة، مؤكداً على سرعة تنفيذ التوصيات حسب المدة الزمنية المحددة.

كما ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ التوجيهات اللازمة حيالها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى