السفر و السياحة

ايريا 15 عالم من التجارب الترفيهية الفنية ببوليفارد وورلد

يتميز موسم الرياض 2022 باستقطاب تجارب عالمية تحظى بطابع ترفيهي ذات أثر إيجابي على الزوار حيث تضم منطقة بوليفارد وورلد إحدى مناطق الموسم الترفيهية ” ايريا 15 ” التي جاءت لأول مرة للعاصمة الرياض بتجارب جديدة من مدينة لاس فيغاس الأمريكية باحتوائها على ألعاب الواقع الافتراضي ومجسمات من أشهر الفنانين العالميين وأجواء موسيقى تفاعلية مميزة.

ويعيش الزوار في منطقة “ايريا 15” فعاليات متنوعة من خلال تجربة “ذا بورتال” التي تشتمل على متحف فني يضم أكثر من 300 عمل، مستوحاة من الفنان فان جوخ، ومساحات مخصصة للمشجعين لمشاهدة مباريات كأس العالم بتقنية 360 درجة وشعور مضاعف كما الجلوس وسط ملعب، إضافةً إلى العديد من التجارب الفريدة.

وتأتي تجربة “ذا سباين” بالعديد من الفعاليات في عالم موسيقي تُزينه الأشجار المضيئة والإضاءات المتوزعة على أرجاء المكان بصورة منعشة ورؤية جمالية، كما توجد ” ديولنج أكسس” وهي تجربة تفاعلية تتمثل في رمي الفأس لإصابة الهدف واختبار قدرة اللاعب وحماسه.

وتقدم منطقة ايريا 15 تجربة ” ونك وورلد ” التي تحتوي على ست غرف بمرايات لا منتهية يتفاعل فيها كل من الصوت والضوء واللون بمشهد مدهش للزائر، إلى جانب ” ميوزيوم فياسكو ” المتحف التفاعلي الذي يتيح للزائر عيش تجربة اللعب بالصوت والضوء وسط الضباب.

وتتضمن ” أتراكشنز آلي ” إحدى تجارب منطقة ايريا 15 العديد من الفعاليات الترفيهية الاستثنائية وألعاب الأركيد، كما توفر ” وايلد ميوز بوتيك ” أشهر الأزياء والإكسسوارات التي صُممت بواسطة مصممين عالميين.

وتستقبل منطقة ايريا 15 الزوار من الساعة 3:00 مساء وحتى الساعة 11:00 مساء ويمكن حجز تذاكر الدخول للمنطقة عبر الرابط:
https://riyadhseason.sa/event-details.html?id=798/ar_AREA15

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى