النقل الجوي

الخطوط السعودية تطلق النسخة الجديدة والمطوّرة من برنامج الفرسان بشعار “تستاهل أكثر”

أطلقت الخطوط السعودية النسخة الجديدة من برنامج الفرسان بمزايا متعددة وقيمة أكبر للأميال ضمن خطة تحول كاملة يشهدها البرنامج، تهدف لزيادة تنافسية الخطوط السعودية وتحقيق مستويات عالمية في تجربة الضيوف، خصوصاً بعد تحقيق الناقل الوطني لعدة انجازات تعكس جهوده في تحسين تجربة السفر والحراك الطموح الذي تمر به المجموعة خلال الفترة الحالية. 

وتشمل النسخة الجديدة من “الفرسان” مزايا غير مسبوقة سواء للأعضاء الحاليين البالغ عددهم أكثر من ٧,٥ مليون عضو، إلى جانب تحفيزها لمزيد من الضيوف للانضمام والاستمتاع بمزايا ومكافآت البرنامج من خلال الحملة التسويقية التي انطلقت اليوم تحت شعار “تستاهل أكثر” وبمشاركة جهات عديدة من أبرزها مزودي البطاقات الائتمانية. 

ومن أهم المزايا الجديدة للبرنامج أنه لم تعد هناك فترة محددة للاستفادة من الأميال، حيث يمكن للأعضاء استخدام أميالهم طالما استمرت عضويتهم نشطة من خلال اكتساب أو استرداد الأميال لمرة واحدة على الأقل خلال آخر 24 شهراً بغض النظر عن تاريخ اكتسابها، بينما كانت أميال المكافآت سابقاً تنتهي صلاحيتها بعد 3 سنوات من تاريخ اكتسابها.  

كما تطرح النسخة الجديدة العديد من المزايا والسياسات التي تهدف الى زيادة فرص استبدال الأميال من خلال استحداث فئتي “مكافأة” و”مكافأة بلس”. حيث يمكن للأعضاء إصدار تذاكر فئة “مكافأة” بتخفيض يصل إلى 50% من عدد الأميال المطلوبة، على سبيل المثال: رحلة (جدة – الرياض – جدة) أصبحت تتطلب 9,000 ميل فقط مقارنة بـ18,000 ميل سابقاً، بينما تتطلب رحلة (الرياض – لندن – الرياض) الآن 24,000 ميل مقارنة بـ40,000 ميل سابقاً.  

ويأتي إطلاق فئة “مكافأة بلس” بهدف إتاحة المزيد من مقاعد المكافآت على رحلات متعددة ووجهات أكثر، حيث يمكن للأعضاء الاستفادة من مكافآتهم لإصدار التذاكر أو ترقية درجة السفر على أكثر من 90% من رحلات الخطوط السعودية لتشمل كافة المواسم والوجهات.  

وعلى صعيد اكتساب الأميال، جدد البرنامج شراكاته مع عدد من المصارف ومزودي بطاقات الائتمان بالإضافة إلى توقيع شراكات جديدة لزيادة عدد الأميال التي يمكن للأعضاء اكتسابها من خلال مشترياتهم والمدفوعات اليومية. ومن المتوقع الإعلان عن أكثر من 10 شركاء جدد في مختلف القطاعات مع مطلع العام الجديد.  

وأكدت الخطوط السعودية أنها ستواصل خطط تطوير البرنامج لتشمل مزايا إضافية لمنح مكافآت حصرية أكثر من أي وقت مضى إلى جانب زيادة عدد شركاء البرنامج وإطلاق العديد من الخدمات الأخرى التي تساهم في كسب ولاء وثقة الضيوف، والعمل على أن يكون برنامج “الفرسان” أكبر وأفضل برنامج للولاء على مستوى المملكة، ومن الأفضل عالمياً خلال الفترة المقبلة. 

ويأتي ذلك ضمن الحراك الغير مسبوق الذي تشهده الخطوط السعودية في تحسين تجربة السفر ككل من خلال العديد من المبادرات كالموقع بحلته الجديدة ضمن خطة اكبر للتحول الرقمي و افتتاح اكبر صالة فرسان في تحالف اتحاد سكاي تيم و اطلاق السفرة السعودية على متن العديد من الرحلات بالإضافة الى ترقية نظام الترفيه وغيرها من المبادرات التي تجعل السفر مع الخطوط السعودية تجربة فريدة حظيت بالتقدير والتصنيف الدولي وحصدت على إثرها العديد من الجوائز كان آخرها في شهر أكتوبر الماضي بنيلها تصنيف WORLD CLASS ضمن جوائز APEX Official Airline Ratings بوصفها أفضل شركات الطيران في توفير أرقى مستويات الخدمة وأنظمة السلامة إلى جانب مواصلة تصدرها في شهر نوفمبر الماضي تصنيف (YouGov) لأفضل العلامات التجارية في المملكة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى