سيارات

ساماكو تعلن وصول بنتلي بنتايجا EWB للسعودية

أعلنت شركة ساماكو وكيل سيارات بنتلي في المملكة العربية السعودية تقديم طراز جديد. وقالت الشركة أن طرازات بنتايجا EWB بقاعدة العجلات الطويلة وصلت الي السعودية.

وتأتي بنتايجا بقاعدة العجلات الطويلة عالمياً بمحرك 4 لتر V8 . وتوفر قاعدة العجلات الممتدة مزيد من الرحابة في الجزء الخلفي من السيارة. منل توفر بنتائجا EWB الجديدة بيئة داخلية لا مثيل لها. وهي أكثر بكثير من مجرد سيارة فاخرة ، حيث توفر عرض للتقنية المتقدمة المعززة للرفاهية. ويتم تحسين كل تفاعل مع المقصورة ، بدءًا من المقاعد التي يمكنها مراقبة وتحسين راحة الركاب بشكل استباقي إلى الإضاءة المذهلة .

كما أنها مدعومة بأحدث تقنيات الهيكل والاتصال الرقمي. ويتوفر طلب السيارة في معظم الأسواق ، ولكنه غير متوفر حاليًا في دول الاتحاد الأوروبي . وتجمع السيارة بين التفاصيل الأنيقة والخطوط المنحوتة بدقة . كما أن امتداد قاعدة عجلاتها 180 مم يكمل أبعاد السيارة بشكل مثالي.

وتتميز السيارة بنظام Bentley Dynamic Ride ونظام التوجيه بجميع العجلات. وتستخدم في نظام Dynamic Ride قضيبين مضادين للانقلاب كهربائيين. ويتوفر لها 60 لون خارجي وخيارات مولينير الثنائي الألوان . كما تتوفر مجموعة مختارة من العجلات مقاس 21 بوصة و 22 بوصة بلمسات متنوعة .

وفي الداخل ، تتوفر عشرة لمسات خشبية مصنوعة يدويًا مع ألياف الكربون والألومنيوم المصقول بلون داكن. كما يوجد يوجد 15 لونًا من ألوان الفرش الجلدي ، والتي يمكن ترتيبها في ستة ألوان مختلفة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى