سيارات

هيونداي تجهز حافلة كمكتب متنقل أشبه بدرجات رجال الأعمال بالطائرات

تنتقل هيونداي بالعمل عن بُعد إلى المستوى التالي من خلال الكشف عن مكتب Universe Mobile Office. وهذا المكتب سيتم إطلاقه حصريًا في الوقت الحالي في كوريا. ويعتمد مكتب Universe Mobile Office على حافلة الركاب الفاخرة الموجودة Universe . وسيتم تقديمها في عدد قليل من الأنماط.

وتشمل 10 مقاعد و 12 مقعدًا و 13 مقعدًا (12 + 1) ، و 13 مقعدًا (12 + 1) مع مساحة مكتبية موسعة ، و 13 مقعدًا (11 + 1) +1) مع مقاعد منفصلة. وقالت هيونداي أنها طورت المكتب المتنقل كحل ذكي للتنقل وتريد قيادة قطاع الحافلات في صورة مكاتب متنقلة بهذا النموذج. ويعد المكتب الجديد المتنقل من هيونداي مكان العمل الأمثل للفرق أثناء التنقل.

وتشمل مقصورة حافلة الركاب الفاخرة على ثلاث مناطق جلوس مميزة مع مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة . كما يتوفر فيها الستائر شبه الأوتوماتيكية والأرضيات الخشبية ذات الألوان الفاتحة. ويتوفر بها نظام مؤتمرات الفيديو وطاولة اجتماعات قابلة للطي وأريكة وتخزين حسب الطلب. وفي الوقت نفسه ، تتميز مساحات العمل الشخصية بمقاعد مائلة وطاولات ومنصات شحن للهواتف اللاسلكية وأنظمة ترفيه فردية ومساحات تخزين شخصية. وتشبه الحافلة الطائرات من الداخل خاصة درجات رجال الأعمال في الطائرات.

وقد تأتي الحافلة بمحركات ديزل ذات سعة كبيرة وتشمل محركات بين 9.9 لتر و12.7 لتر. وتنتج قوة تبلغ 380 حصان وعزم 1568 نيوتن متر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى