السفر و السياحة

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تنظم أضخم عروض ألعاب نارية باحتفالات رأس السنة

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن برنامج حافل بالتشويق والترفيه لاحتفالات رأس السنة الميلادية في 31 ديسمبر الجاري، والتي ستكون الأضخم على الإطلاق على مستوى مملكة البحرين. وسيتم تنظيم عروض ألعاب نارية في 4 مواقع مختلفة لأول مرة تشمل كل من حديقة الأفنيوز، شاطئ مراسي، واتر جاردن سيتي مع بنك البحرين والكويت، وهاربر رو لمجموعة جي اف اتش المالية.

وستضم احتفالات ليلة رأس السنة العديد من الفعاليات الترفيهية المصاحبة كعروض الدرون وعروض موسيقية وعروض الضيافة من عدة مطاعم ومقاهي، والعد التنازلي لدخول السنة الجديدة 2023، إضافة الى استضافة مسرح الدانة في الصخير حفل منسق الأغاني العالمي مارتن جاركس.

وتندرج احتفالات رأس السنة ضمن رزنامة فعاليات وأنشطة موسم أعياد البحرين والتي غطت مجموعة واسعة من الاحتفاليات والمهرجانات في مختلف محافظات المملكة طوال شهر ديسمبر الجاري، مستقطبة شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين والزوار من عوائل وأفراد.

وبهذه المناسبة، صرّح الدكتور ناصر قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض بالقول: “يسرنا الإعلان عن اكبر احتفالات لرأس السنة تشهدها المملكة، وننتهز هذه الفرصة لكي نشكر جميع شركائنا ‬إيجل هيلز ديار والافنيوز وواتر جاردن سيتي وبنك البحرين والكويت ومجموعة جي اف اتش المالية وهاربر رو ومسرح الدانة الذين ساهموا معنا في تنظيم هذه الاحتفالات الضخمة في ليلة رأس السنة وإبرازها بأفضل صورة. لقد سعينا جاهدين هذه السنة بجعل موسم أعياد البحرين استثنائيا بتنوع فعالياته وتلبيته لاحتياجات الزوار الترفيهية، وقد وفقنا باستقطاب أعداد كبيرة من الزوار بما يخدم أهدافنا الرئيسة في تحويل المملكة الى وجهة سياحية وترفيهية رائدة على مستوى المنطقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى