السفر و السياحة

استعراضات ورقصات بهلوانية للدلافين في بوليفارد وورلد

تتيح منطقة بوليفارد وورلد، إحدى مناطق «موسم الرياض» الترفيهية للزوار باختلاف فئاتهم العمرية فعاليات متعددة وتجارب مثيرة تنقلهم إلى ثقافات مختلف الحضارات، وسط أضخم بحيرة صناعية عالميًّا في أجواء مليئة بالسعادة والمرح.

ويعد عرض الدلافين واللعب والتفاعل معها في استعراضها الطائر، وقفزاتها ورقصاتها البهلوانية نشاطًا ترفيهيًّا استثنائيًّا ضمن الفعاليات العديدة التي يقدمها موسم الرياض 2022 بشكل حصري، في ظل حضور كبير من العائلات والأفراد والأطفال.

وتتميز التجربة التي تتسع لـ1500 شخص في اليوم الواحد بخوض أنشطة فريدة من نوعها مع الدلافين، واكتشاف عالمها بإشراف مدربين دوليين تصل خبرتهم إلى 18 عامًا، والتعرف على صفاتها وأنواعها التي تزيد على 40 نوعاً من الدلافين اللطيفة والصديقة للإنسان، إضافة إلى مشاهدة الفقمات والبطاريق، مع إمكانية توثيق اللحظة بالتقاط الصور التذكارية ومشاركتها، إلى جانب توفر متجر للهدايا.

ويقام العرض في مسبح مخصص للدلافين يصل عمقه إلى 6 أمتار، بدرجة برودة عالية، ودرجة ملوحة تبلغ 22 درجة مئوية؛ ليشبه ماء البحر ويعكس هوية الدلافين وبيئة عيشها في البحار، ويبدأ العرض من الساعة الـ3:30 عصرًا وحتى الساعة الـ12 صباحًا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى