السفر و السياحة

السياحة في سيرميوني.. 4 وجهات نادرة في لؤلؤة بحيرة غاردا


تعتبر سيرميوني واحدة من أشهر الوجهات التي تقع على بحيرة غاردا الجميلة وهي أكبر بحيرة في إيطاليا، إليك أماكن السياحة في سيرميوني.

تعرف على تاريخ سيرميوني الغني من خلال العديد من مواقعها القديمة أو استمتع بأحد أكثر الشواطئ الخلابة في بحيرة غاردا، فبمجرد وصولك إلى هذه المدينة التاريخية ستفهم بسرعة سبب تسمية سيرميوني بـ”لؤلؤة بحيرة غاردا” ولماذا كانت ذات يوم واحدة من أفضل الأماكن في لومبارديا، فإذا قررت السياحة في إيطاليا إليك التقرير التالي الذي يضم أفضل أماكن السياحة في سيرميوني وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أماكن سياحية في سيرميوني للزيارة

1. قلعة “Scaliger”

قلعة "Scaliger" أحد أفضل أماكن السياحة في سيرميوني

هي قلعة بنيت في منتصف القرن الثالث عشر في عهد “Scaliger” وهي سلالة حكمت مدينة فيرونا لمائة وخمسة وعشرين عامًا. إنها واحدة من الأمثلة النادرة لإغناء البحيرة وواحدة من أكثر القلاع اكتمالاً وأفضلها حفظًا في إيطاليا.

القلعة بأبراجها الثلاثة والارتفاع البالغ 47 مترًا محاطة من جميع الجوانب الأربعة بمياه البحيرة، وهي ميزة تُعطي الهيكل مظهرًا خياليًا موحًيا عند صعود سلم طويل يتكون من 146 درجة، يُمكنك الوصول إلى الممرات والاستمتاع بإطلالة رائعة من قلعة سيرميوني المطلة على بحيرة غاردا.

2. كهوف كاتولوس

كهوف كاتولوس أحد أماكن السياحة في سيرميوني

ستجد في هذه المنطقة دوموس روماني الذي بني في نهاية القرن الأول، فلا يُمكنك زيارة سيرميوني دون زيارة هذا المجمع الأثري والذي يعتبر المثال الأكثر صلة بفيلا رومانية في إقليم شمال إيطاليا.

قبل أعمال التنقيب في المنطقة غُطيت أنقاض الفيلا بالنباتات الكثيفة وظهرت للزائر على شكل كهوف ومن هنا جاء مصطلح ” الكهوف” على الرغم من عدم وجود معلومات معينة عنها وفقًا للتقاليد.

كانت هذه الفيلا مملوكة من قبل “Gaius Valerius Catullus” الذي ذكر في رسالة أنه كان لديه ممتلكات في سيرميوني لا يمكنه الانتظار للعودة إليها، يوفر المكان جوًا غارقا في التاريخ يكمله منظر رائع، لذا فهو أحد أماكن السياحة في سيرميوني.

3. شاطئ جامايكا

شاطئ جامايكا أحد أماكن السياحة في سيرميوني

إذا كنت قررت السياحة في إيطاليا توجه إلى شاطئ جامايكا في سيرميوني للتجول في مياهه الفيروزية أو التمدد على رماله الناعمة، يقع الشاطئ بجوار “Grotte di Catullo” مباشرة ويُمكنك في هذا المكان الاستمتاع باكتشاف الآثار أيضًا.

الشاطئ محاط بالصخور الزلقة المسطحة التي تخلق أحواض سباحة صغيرة يُمكنك الإسترخاء فيها، وإذا كنت تريد ممارسة الأنشطة الأخرى على الشاطئ يُمكنك ركوب قوارب الكاياك.

توفر قطعة الجنة هذه للسباحين بيئة غريبة تضاهي أفضل الأماكن الإستوائية، ولكن على عكس البحر فإن الساحل محاط بمياه بحيرة سيرميوني.

4. حمامات سيرميوني

حامات سيرميوني ضمن أفضل أماكن السياحة في سيرميوني

بعد اكتشاف مدينة سيرميوني الجميلة اقتنص لحظة للاستمتاع بفرصة أخرى للاسترخاء والاستمتاع بالينابيع الحرارية، حيث تشتهر المدينة بمنتجعاتها الصحية التي من ضمنها “Aquaria” الذي يوفر كل ما تحتاجه لتجد الصفاء والرفاهية.

حيث يوفر المنتزه مسابح حرارية ودشات عطرية وغير ذلك الكثير وعند غروب الشمس ستكون قادرًا على الاستمتاع بغروب الشمس الجميل مغمورًا في حمام السباحة المدفأ المطل على بحيرة غاردا.

أفضل الفنادق في سيرميوني

1. فندق بيس

فندق بيس أحد أفضل الفنادق في سيرميوني

يقع الفندق في المركز التاريخي لمدينة “Sirmione” ويطل مباشرة على بحيرة “Garda” تحتوي جميع الغرف على تكييف وخدمة الواي فاي المجانية وشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية.

يوفر الفندق العديد من المزايا الفندقية وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق بيس حوالي 48 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق ريل

فندق ريل ضمن أفضل الفنادق في سيرميوني

يقع الفندق على بُعد 100 متر فقط من بحيرة غاردا بالقرب من الشاطئ في لوغانا ويوفر غرفًا واسعة بها جميع مستلزمات الإقامة ومسبحًا في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات.

يوفر الفندق خدمة الكونسيرج وخدمة توصيل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ريل 49 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق ريجينا كورت

 فندق ريجينا كورت أحد أفضل الفنادق في سيرميوني

يقع الفندق في المركز التاريخي لمدينة “Sirmione” وهو فندق ذو طراز معماري جيد ويقدم جميع الخدمات الفندقية للزوار، يوفر الفندق غرف واسعة تناسب الإقامة العائلية وبها جميع مستلزمات الإقامة.

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق ريجينا كورت حوالي 50 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

تكاليف السياحة في سيرميوني

تكاليف السياحة في سيرميوني

تتراوح تكاليف السياحة في سيرميوني ما بين تكلفة وسائل النقل والمواصلات وتكلفة الطعام في إحدى مطاعم سيرميوني المتميزة وأسعار دخول الأماكن السياحية في البلاد، ويكون متوسط تكاليف السياحة في سيرميوني اليومية على النحو التالي:-

  • يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم سيرميوني حوالي 28 دولارا للوجبة الواحدة.
  • يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في سيرميوني حوالي 6 دولارات للذهاب فقط.
  • يبلغ متوسط تكلفة تذاكر دخول المزارات السياحية في سيرميوني حوالي 34 دولارا للفرد يوميًا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى