السفر و السياحة

السياحة في بورتوفينو.. 5 مفاجآت بقلب إيطاليا للمشاهير

من بين المناظر الطبيعية الساحرة والقطع الأثرية والفنية الرائعة تمتلك أماكن السياحة في بورتوفينو شهرة واسعة مما جعلها وجهة للمشاهير.

بورتوفينو هي بلدة صغيرة تقع بالقرب من جنوة في ليغوريا تطل على خليج تيغوليو في إيطاليا ويبلغ عدد سكانها حوالي 400 نسمة فقط، وعلى الرغم من صغر حجمها إلا أن هذه المدينة المشهورة في جميع أنحاء العالم تتمتع بسمعة طيبة كمنتجع فاخر لقضاء العطلات السنوية، فهي تضم مجموعة مُتنوعة من أماكن الجذب السياحي التي يأتي من أجلها العديد من السياح من كل مكان.

بورتوفينو ليست فقط وجهة لركوب الطائرات ولكنها أيضًا مدينة خلابة مليئة بالمناظر الطبيعية الجميلة وموطن لعدة قطع من التراث الثقافي والفني.

ونتيجة شهرتها فهي وجهة باهظة الثمن لذا يفضلها المشاهير والأغنياء وفي التقرير التالي نتعرف سويًا على أجمل أماكن السياحة في بورتوفينو وأفضل الفنادق بها.

أماكن سياحية في بورتوفينو للزيارة

1. قلعة براون

قلعة براون أحد أماكن السياحة في بورتوفينو

يعود تاريخ بناء هذه القلعة الرائعة التي تُعد واحدة من أفضل أماكن السياحة في بورتوفينو إلى القرن الخامس عشر، وقد تم بناؤها لحماية خليج تيغوليو من القراصنة والأعداء بشكل عام، وأُعيد بناؤها وتوسعت عدة مرات على مر القرون.

يوفر موقعها المتميز على قمة نتوء إطلالة رائعة على الخليج بأكمله، كما أن حديقتها هي المكان المثالي لالتقاط الصور التذكارية ويستخدم هذا المكان أيضًا بشكل متكرر لحفلات الزفاف وإلتقاط بعض الصور الفريدة.

2. ساحة “Piazzetta”

ساحة "Piazzetta" أحد أماكن السياحة في بورتوفينو

الساحة الرئيسية هي قلب المدينة ويحبها السياح من جميع أنحاء العالم، إنه مركز الحياة الإجتماعية المحلية والمكان الذي يوجد فيه العديد من المقاهي والمطاعم الأكثر شهرة.

يُمكنك في هذه الساحة الرائعة تجربة “Caffè Excelsior” وهو مكان تاريخي تأسس عام 1924 تم هنا اختراع الآيس كريم الشهير المسمى “paciugo”.

3. متحف الحدائق

متحف الحدائق أحد أماكن السياحة في بورتوفينو

هو متحف في الهواء الطلق يقع بالقرب من المرسى المحلي وهو موطن للعديد من الأعمال الفنية المعاصرة بين الأشجار والنباتات في حديقة جميلة ذات شرفات جميلة.

هذه الزيارة مثالية للاستمتاع بالبحر الأبيض المتوسط والإستمتاع ببعض الفن المعاصر كل ذلك في نفس الوقت حيث يشمل المكان أعمال لفنانين مشهورين مثل “Fortunato Depero ” أو “Lucio Fontana”، لذا فهو من أفضل أماكن السياحة في بورتوفينو.


تشتهر بورتوفينو بمتاجرها الفاخرة حيث ستجد فيها أكثر العلامات التجارية روعة مثل أرماني، فويتون، هيرميس، وغيرها العديد من العلامات التجارية الرائعة.

ومن أفضل الأماكن للذهاب إلى التسوق هي “Dock Umberto” و “Calata Marconi” و” Piazza Martiri dell’Olivetta” .

أفضل الفنادق في بورتوفينو

1. سبلينديدو ماري فندق بلموند

 سبلينديدو ماري فندق بلموند أحد أفضل الفنادق في بورتوفينو

يقع الفندق في بورتوفينو ويوفر جميع الخدمات الفندقية عالية المُستوى، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه ويضم غرفًا رائعة تطل على وجهات ساحرة في غاية الروعة.

تضم الغرف كل ما يحتاج إليه الزائر من مستلزمات ومجهزة بجميع إمكانيات الإقامة لضمان قضاء عطلة لا تنسى مليئة بالرفاهية والاسترخاء، وتبلغ تكلفة الإقامة في سبلينديدو ماري فندق بلموند حوالي 460 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق سيفيك 3

فندق سيفيك 3 أحد أفضل الفنادق في بورتوفينو

يوفر الفندق مكان إقامة في بورتوفينو على بُعد 250 كم من جنوة، ويتميز بإطلالات على المدينة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يقع الفندق على بُعد 3.5 كم من سانتا مارغريتا ليغور وقريب من الشاطئ وجميع الخدمات من المتاجر والمحلات التي تُبيع أشهر الماركات العالمية والمطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات المحلية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق سيفيك 3 حوالي 170 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق بيكولو بورتوفينو

فندق بيكولو بورتوفينو أحد أفضل الفنادق في بورتوفينو

يقع الفندق على شاطئ بورتوفينو ويوفر شاطئًا صخريًا خاصًا مع إطلالات جذابة على البحر، الفندق قريب أيضًا من ميناء بورتوفينو الذي يمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام من الفندق.

تضم الغرف جميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء الإقامة من أجهزة كهربائية ولوازم الاستحمام المجانية وخدمة الواي فاي، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق بيكولو بورتوفينو 150 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى