السفر و السياحة

تأرجح فوق 10 مناطق عالمية على ارتفاع 97 مترا في بوليفارد وورلد

تصل المتعة والإثارة لدى زوار موسم الرياض إلى أعلى مستوياتها في تجربة لعبة ذا فلاير التي تعد أطول لعبة متنقلة من نوعها في العالم بمنطقة بوليفارد وورلد، إحدى مناطق موسم الرياض، كما حققت اللعبة رقما قياسيا في موسوعة غينيس بارتفاع أكثر من 97.9 مترًا عن سطح الأرض.

وتشكل ذا فلاير عنصر جذب في بوليفارد وورلد لمنحها الزوار تجربة ترفيهية تملؤها الحماسة، حيث تحلق الأرجوحة الدوار عاليًا في سماء المنطقة بإطلالة على أكبر بحيرة صناعية في العالم بقواربها التي تتنقل من مدينة إلى أخرى، وأكبر مسرح كروي في العالم، والحضارات المتعددة وأشهر معالمها ليعيش الزائر لحظات مميزة من المتعة والترفيه.

b99be8b6-582c-4bf2-ab3a-b41b82ad9453

ويستمتع الزوار من أعلى اللعبة بمشاهدة مظاهر الترفيه والمرح العديدة في المنطقة، حيث العروض الترفيهية الفرنسية والمغربية، والتمام الناس عند الأسواق الصينية والمكسيكية بحرفها ومنتجاتها، وشوارع هوليود بكل تفاصيلها، والثقافة الهندية بتجاربها وألوانها، ومجسمات الأنمي الشهيرة في اليابان وعمارة إسبانيا وإيطاليا واليونان التقليدية الرائعة.

وتضم بوليفارد وورلد إلى جانب لعبة ذا فلاير: سكاي لوب، وتيربو 360، وويف سوينجر، وجامبولين، وتجربة سوبر هيرو، ومارفل، ولاب 13، وسوبر فلاي والكثير من الفعاليات الترفيهية التي تتميز كل منها بطابع ونشاط عن غيرها ليحظى الزوار برحلة غنية متنوعة من الترفيه.

86d73f14-3560-4ce0-823d-6a819155a5b9

وتعد “منطقة بوليفارد وورلد” من أكبر مناطق موسم الرياض وأكثرها إبهارًا، بما تحتويه من مناطق تشبه دول العالم وأبرز معالمها وثقافة شعوبها ومأكولاتهم التراثية، وتشهد إقبالًا متزايدًا من الزوّار، وتمكن زيارتها من خلال الرابط: https://riyadhseason.sa/zones/boulevard-world/ .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى