سيارات

شركة الجميح للسيارات تسهل الوصول لخدماتها وتدشن تطبيقها الجديد للهواتف الذكية

تماشيًا مع التقدم التقني والصناعي المتسارع الذي يشهده عصرنا الحالي في كافة الجوانب، ومواكبةً لأخر المستجدات التقنية والتزامن مع التفكير الغير تقليدي، المعتمد اعتمادًا كليًا على إيجاد حلول فعالة ومبتكرة.

أعلنت شركة الجميح للسيارات عن تدشين تطبيقها الجديد للهواتف الذكية، الذي يساهم بشكل مباشر على تسهيل التواصل الفعال مع العملاء الحاليين والمحتملين وتلبية احتياجاتهم. بما يتماشى مع نهج الشركة وشغفها للريادة وقدرتها على مواكبة التغيير في كافة القطاعات، وذلك بالعمل وفق أعلى معايير الجودة العالمية، والتركيز على الاهتمام بالعملاء وكسب رضاهم.

ومن هذا المنطلق قامت شركة الجميح، أكبر وكلاء شركة جنرال موتورز لسيارات شفروليه وجي إم سي، والوكيل الحصري لسيارات كاديلاك وسيارات جي أيه سي موتور في المملكة، باطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية بهدف المساهمة في إنشاء نظام حديث لدعم العملاء في أسرع وقت وبأقل جهد ممكن. ويمكن الحصول على تطبيق الجميح للسيارات على كلً من App Store وGoogle Play و Huawei AppGallery، حيث يقدم خدمات عديدة منها: حجز المواعيد مع فريق المبيعات أو الصيانة، ومتابعة حالة السيارات بعد تسليمها لخدمة الصيانة، بالإضافة إلى تقديم طلبات تجارب القيادة، والاطلاع على آخر العروض التي تقدمها شركة الجميح، وألوان ومواصفات السيارات المتوفرة، كما يقدّم التطبيق الجديد طرق ملائمة للتواصل مع الشركة وخدمة المساعدة على الطريق، والاطلاع على آخر العروض والإصدارات، والمزيد من الخدمات الأخرى.

وتعليقًا على هذه المبادرة، علق الأستاذ وليد العبدالله الجميح – المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات – قائلاً ” يسعدنا أن نكون من السباقين لمجاراة التحول الرقمي الذي يشكل محورًا رئيسًيا من أهداف رؤية المملكة 2030، الأمر الذي يحفزنا لنكون على مقربة من عملائنا ونخدمهم بوتيرة أسرع.

نؤمن بأن هذا التطبيق سوف يشكل نقلة نوعية في تسهيل طرق التواصل الفعال مع عملائنا الحاليين والمستقبليين، حيث نعمل جاهدين من خلاله على توفير شتى خدمات ما بعد البيع لهم.

آملين أن تلاقي هذه المبادرة استحسان عملائنا وتعزيز ثقتهم بشركة الجميح للسيارات ككل والعلامات التجارية المميزة التي تمثلها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى