السفر و السياحة

طرح تذاكر أولى جلسات ليالي الدرعية بحضور 3 من نجوم الغناء العربي

أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات موسم الدرعية بنسخته الثانية اليوم طرح تذاكر أولى جلسات ليالي الدرعية بمشاركة نجوم الغناء العربي نبيل شعيل وأصيل أبوبكر وفؤاد عبدالواحد والتي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، في جلسة فنية طربية وأجواء شتوية مميزة بالدرعية التاريخية.

وتقدم جلسات ليالي الدرعية للجمهور تجربة مميزة لعشاق الأغاني والموسيقى السعودية والخليجية والعربية، بمشاركة نخبة من أشهر الفنانين العرب على مدار شهري يناير وفبراير وسط خدمات ترفيهية متكاملة، ويمكن حجز تذاكر الجلسات عبر الرابط https://diriyahseason.sa/ar .
ويصاحب جلسات ليالي الدرعية باقة من الفعاليات والعروض الموسيقية والفنية والحية ضمن تجربة استثنائية بليالي الدرعية حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات والمشروبات بعدد من المطاعم والمقاهي الراقية وعربات الأطعمة والمشروبات المتنوعة، إضافة إلى التسوق في أشهر المحال التجارية.

كما يواصل موسم الدرعية في تقديم تجارب متنوعة لزواره من خلال منطقة ليالي الدرعية حيث تبدأ يومياً من الساعة الخامسة عصراً حتى الثانية صباحاً، ومن الساعة الرابعة عصراً حتى الثانية بعد منتصف الليل يومي الجمعة والسبت، كما سيتم استقبال الزوار يومي 27 و28 يناير الجاري بالتزامن مع إقامة بطولة سباق إي بي بي إي فورمولا إي درعية إي بري من 11:00 مساءً إلى 4:00 صباحاً

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى