سيارات

الإطلاق الرسمي لسيارة جراند واجونير 2023 الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

يمثل إطلاق جراند واجونير 2023 الجديدة كلياً ولادة جديدة لأيقونة أمريكية متميزة، والتي تتميز بقدرات فائقة توفرها أنظمة الدفع الرباعي الثلاثة وديناميكية القيادة الاستثنائية والأداء القوي بما في ذلك قوة السحب الأفضل في فئتها والتي تصل إلى 10.000 رطل والتقنيات الحديثة وأنظمة الأمان المتقدمة بالإضافة إلى أعلى مستويات الراحة التي توفرها السيارة التي تتسع لثمانية ركاب وتتمتع بتصميم مميز حديث وأنيق. ويتم إطلاق جراند واجونير الجديدة رسمياً لأول مرة في الشرق الأوسط باعتباره السوق الأول والوحيد الذي يتم إطلاق السيارة فيه خارج الولايات المتحدة، حيث سيتم طرحها في صالات العرض في جميع أنحاء المنطقة في الربع الأول من العام 2023.

وقال سمير شرفان، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ستيلانتس في الشرق الأوسط وأفريقيا: “كشفت ستيلانتس عام 2022 عن خطتها الاستراتيجية الطموحة “DARE FORWARD 2030”، وهي رؤية طموحة للعقد القادم تهدف إلى تعزيز طريقة تفكيرنا وعملنا وتلبية متطلبات عملائنا. وستمكّننا الخطة من الاستحواذ على أكبر حصة في السوق بحلول العام 2030، بالإضافة إلى قيادة التحول نحو الطاقة المستدامة، وتحديد مسار واضح للنمو والتطور. ويعتمد نمو الشركة على توفير المنتجات التي تلبي متطلبات عملائنا المتنوعة، ومع إطلاق جراند واجونير 2023، نحن بصدد توسيع محفظتنا لتشمل قطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المتنامي. هذا وسيكون دخول السوق بسيارة الدفع الرباعي الأكثر فخامة وتقدماً من الناحية التكنولوجية في تاريخ العلامة التجارية، محركًا رئيسيًا نحو تحقيق طموحاتنا المستقبلية”.

من جانبه قال كريستيان مونيه، الرئيس التنفيذي لعلامة “جيب”®️: “نحن مستعدون لبدء مغامرة جديدة في الشرق الأوسط من خلال إطلاق أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة وتقدماً من الناحية التكنولوجية في تاريخ علامة جيب الأسطوري الممتد على مدى 80 عامًا”. وأضاف: ” تم تطوير جراند واجونير الجديدة منذ البداية خصيصاً لأسواق أمريكا الشمالية والشرق الأوسط، حيث قمنا بتصميم واختبار السيارة في كلا المنطقتين لتقديم مزيج مثالي من الفخامة والتكنولوجيا والقدرة الأفضل في فئتها على الطرق الوعرة”.

وباعتبارها امتداداً مميزاً لعلامة “جيب” ضمن فئة السيارات الفاخرة، ستنافس سيارة جراند واجونير الجديدة كلياً في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفخمة وترتقي بالسيارات الأمريكية إلى مستويات جديدة بفضل التجربة المعززة في جميع المقاعد. تقدّم السيارة مفهوماً مبتكراً وبتصميم عصري يعكس الخبرة الفائقة ويمنح سيارة جراند واجونير طابعاً فريداً، وتتم تصميم سيارة جراند واجونير خصيصاً لمحبي المغامرة لكي تمنحهم فرصة استكشاف المناطق الجديدة مع أعلى مستويات الراحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى