سيارات

متأخرة عامين .. ميتسوبيشي أوتلاندر الخاصة للاحتفال بالذكرى الأربعين لتواجدها الأمريكي

كشفت ميتسوبيشي اليابانية عن اصدارات خاصة جديدة من أوتلاندر وأوتلاندر الهجينة. وجاءت النسخ الخاصة للاحتفال بالذكرى الأربعين لتواجد الشركة في أمريكا, حيث عرفت النسخ الخاصة بإصدارات الذكرى الأربعين لميتسوبيشي أوتلاندر وأوتلاندر PHEV.

وتم تصميم النماذج للاحتفال بالذكرى الأربعين لميتسوبيشي موتورز أمريكا الشمالية. ومع ذلك ، بلغت الشركة 40 عامًا في عام 2021 ، لذا فإن الادعاءات بأنها “احتفلت خلال 2023 بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيسها” هي غير صحيحة.

علاوة على ذلك ، فسيارات ميتسوبيشي قد بيعت بالفعل في الولايات المتحدة قبل عام 1981 ، لكنها كانت تحمل شعار دودج وبليموث بفضل الشراكة مع كرايسلر. ومع ذلك ، وُلدت شركة ميتسوبيشي موتور الأمريكية في عام 1981 وبدأت في بيع السيارات من شبكة أولية تتألف من 70 تاجرًا.

ويعتمد اصدار الذكرى الأربعين للسيارة على فئة SEL Premium . ويتميز بشعارات فريدة بالإضافة إلى شكل خارجي بلون أسود ماسي مع سقف برونزي متباين. وتشمل اللمسات الخاصة الأخرى شبكة مضاءة وألواح حماية.

وتبلغ تكلفة إصدار أوتلاندر نسخة الذكرى الأربعين , 39.995 ألف دولار. كما أنها مزودة بمقاعد جلد شبه أنيلين مع تدفئة أمامية وخلفية. وسيجد المشترون أيضًا مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة عرض مقاس 10.8 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 9 بوصات مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). وتشمل المزايا الأخرى عجلة قيادة بتدفئة ونظام صوت Bose فاخر مكون من 10 مكبرات صوت وفتحة سقف بانورامية.

ويتم توفير الطاقة من خلال محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر يولد 181 حصان. كما يوفر عزم دوران يبلغ 245 نيوتن متر. كما تأتي مقترنة بناقل حركة متغير باستمرار ونظام دفع رباعي قياسي.

ونفس الاصدار الخاص ولكن في فئة الهجين مطابق للمواصفات السابقة. ولكن سعره يبدأ من 49.995 ألف دولار. ويتوفر بمحرك 2.4 لتر رباعي الأسطوانات وبطارية 20 كيلو وات في الساعة ، ومحركين كهربائيين. ويتيح هذا الإعداد للطراز قطع مسافة 61 كم على الكهرباء وحدها . ويبلغ إنتاجه المشترك 248 حصان وعزم دوران يبلغ 450 نيوتن متر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى