النقل الجوي

“السعودية ” تكرم طياريها المشهورين .

احتفلت “ السعودية ” بأحد طياريها الأطول خدمة في حفل خاص حضره سعادة المهندس. إبراهيم العمر ، مدير عام مجموعة السعودية.

كان الكابتن عبد الحميد عبد الرحمن المالكي من بين أوائل الطيارين التجاريين الذين انضموا إلى شركة الطيران. ألقى الحفل نظرة على التاريخ الغني للسعودية ، حيث سلط الضوء على بدايات الشركة وكيف تطورت على مر السنين.

المهندس. وقال أحمد الوسيه ، الرئيس التنفيذي المنتدب لـ “السعودية”: “إن تكريم الكابتن المالكي هو تكريم لجيل الرواد الذين لعبوا دورًا هائلاً في تطوير صناعة الطيران في المملكة العربية السعودية. إن مسيرة الكابتن المالكي الطويلة هي شهادة على التزامه تجاه السعودية ، حيث كان يحظى بتقدير كبير من قبل أفراد العائلة المالكة والمسؤولين خلال فترة عمله “.

المهندس. وأكد الوسيه أن السعودية حريصة على توطين مختلف الوظائف المتخصصة في مجال الطيران ، مشيراً إلى أنه منذ ثلاث سنوات تمكنت الخطوط الجوية من تأميم منصب موظف أول بالكامل ، مع خطط لتأميم جميع الوظائف التجريبية بشكل كامل في المستقبل. إنه لمن دواعي السرور أن نرى رواد السعودية '' يلتقون بالجيل القادم ، فهو يرمز إلى إرث نجاح السعودية ” مع استمرار شركة الطيران في النمو والوصول إلى آفاق جديدة “. قال المهندس الوسيح.

أعرب الكابتن المالكي عن امتنانه لتفاني السعودية في تنمية قدرات موظفيها على مر السنين ، والاحتفاء بنجاحهم بعد تقاعدهم. كما سلط الضوء على مساهمة الجيل الحالي في السعودية والدور الذي يلعبه في نجاح الشركة.

وأشاد أحد زملائه السابقين بالأداء الاستثنائي للجيل السابق رغم محدودية الموارد التي كانت متاحة لهم. وأشار إلى أنه تقع على عاتق الجيل الحالي مسؤولية مواصلة النجاحات التشغيلية للأجيال السابقة ، حيث يوفر اليوم المزيد من التكنولوجيا والموارد المتقدمة. تضمن الحفل ، الذي حضره أفراد عائلة الكابتن المالكي وأصدقائه ، أبرز ملامح مسيرة الطيار المهنية التي كرمت واحتفلت برحلته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى