السفر و السياحة

رحلة ممتعة إلى مدينة الثلج بالرياض

تعد مدينة الثلج بالرياض واحدة من أشهر الوجهات السياحية والترفيهية في المملكة العربية السعودية، إذ تستقطب عددًا كبيرًا من الزوار ممن يسعون للهروب من ارتفاع درجات الحرارة في البلاد، والمشاركة في الأنشطة والتجارب الفريدة فالتي توفرها تلك الوجهة ذات التصميم الرائع.

رحلة إلى مدينة الثلج بالرياض

  • تقع هذه المدينة الترفيهية الرائعة في منطقة الربوة داخل العثيم مول في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • ساعات عمل مدينة الثلج بالرياض: كل يوم من أيام الأسبوع، ما عدا أيام العطلات، من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • لضمان الراحة والخصوصية التامة، قسمت إدارة مدينة الثلج ساعات العمل إلى ساعات عمل للنساء والرجال.
  • مع 12 لعبة وخيارات ترفيهية تم تصميمها خصيصًا حول الثلج، تشتهر مدينة الثلج بالرياض بتقديم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة لكل من الأطفال والكبار، ما يجعلها من أشهر مدن الملاهي في الرياض، حيث تنخفض درجة الحرارة على مدار العام إلى ما دون الصفر لتحقيق أقصى قدر من المتعة.

أفضل الأنشطة بمدينة الثلج بالرياض

اصطحب الأطفال الصغار في جولة على الجليد

هناك الكثير من الألعاب الممتعة بمدينة الثلج، بما في ذلك ركوب عربات الثلوج المصممة خصيصًا للأطفال الصغار، والتي تعد آمنة للأطفال، مع توافر جميع الملابس الضرورية ومعدات السلامة.

استكشاف الطبيعة الجليدية

بين الجبال والمنحدرات المغطاة بالثلوج، هناك العديد من المفاجآت الرائعة التي يمكن العثور عليها، لذلك عندما تزور هذه المدينة الجليدية الساحرة، سيستمتع جميع أفراد العائلة كثيرا.

اللعب بالثلج

يعد تبادل كرة الثلج نشاطًا لا بد منه في هذه المدينة السياحية ذات المناخ البارد، فهناك الكثير من الثلج للاستمتاع بمعركة كرة الثلج، مع توافر قفازات سميكة متوفرة لحماية اليدين أثناء اللعب.

 تعلم مهارة جديدة في مدرسة مدينة الثلج

في الآونة الأخيرة، فتحت مدرسة اللعب بمدينة الثلج أبوابها لتعليم الوافدين الجدد كيفية المشاركة في أنشطة المدينة، وذلك بمساعدة مدربين مؤهلين وذوي خبرة، لذا يمكن للزوار تعلم التزلج على الجليد بكل سهولة.

قم بزيارة حديقة التماثيل الثلجية

يجذب رجل الثلج انتباه الأطفال بهذه الحديقة المميزة، التي تتميز أيضا بالعديد من المنحوتات الثلجية الإضافية لأهم الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم.

سعر تذاكر مدينة الثلج بالرياض

يمكن لزوار مدينة الثلج الاختيار من بين ما يصل إلى ستة أنواع مختلفة من التذاكر (أربعة منها أساسية) بأسعار مختلفة، ويتم تقسيم هذه التذاكر على النحو التالي:

1. سعر باقة الأطفال 120 ريال سعودي، وهي إحدى الباقات التي تُمنح للأطفال الذين لا يزيد طولهم عن 110 سم وتأتي مع الأحذية والجوارب ورداء الثلج بالإضافة إلى الوصول إلى مدينة الثلج، ولمدة تقارب ساعتين.

2. باقة الثلج، والتي تبلغ تكلفتها 140 ريالًا سعوديًا، والتي تشمل أيضًا معطفًا وبنطلونًا وزوجًا من الجوارب والأحذية، بالإضافة إلى دخول إلى مدينة الثلج بالرياض لمدة تصل إلى ساعتين.

3. تتوفر باقة VIP مقابل 160 ريال سعودي وبتكلفة إضافية، وتشمل قفازات وخوذة ومعطف وسراويل وأحذية وجوارب، بالإضافة إلى ساعتين من الوصول إلى مدينة الثلج.

4. أغلى تذكرة في مدينة الرياض الثلجية باقة VIP Plus والتي تكلف 1200 ريال سعودي، وهي تتيح للزائر الوصول إلى غرفة VIP لمدة ساعتين بالإضافة إلى معطف جديد، زوج جديد من البناطيل، زوج من الأحذية، وقبعة جديدة، وخوذة، وقفاز.

5. تذكرة 40 ريال سعودي للساعة الإضافية متوفرة من الأحد إلى الأربعاء، ولكنها غير متوفرة في عطلات نهاية الأسبوع.

6. تذكرة 50 ريال سعودي للساعة الإضافية متوفرة من الخميس إلى السبت، ولكنها غير متوفرة في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية.

أمور يجب أن تعرفها قبل الزيارة

1. يحظر استخدام الهواتف المحمولة والكاميرات الشخصية الأخرى داخل غرفة الثلج من أجل سلامة وراحة الجميع. لذلك، قبل الدخول إلى غرفة الثلج، احتفظ بالمعدات الرقمية بالخارج.

2. الأطعمة والمشروبات من الخارج غير مسموح بها داخل غرفة الثلج.

3. للبقاء دافئًا داخل غرفة الثلج، ضع في اعتبارك ارتداء الملابس الطويلة المقاومة للماء والقفازات والقمصان ذات الأكمام الكاملة.

4. بالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين، يجب أن تحمل ملابس شتوية خاصة بهم.

5. سيتم توفير أحذية شتوية مجانية لك لاستخدامها داخل غرفة الثلج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى