السفر و السياحة

فندق فورسيزونز الرياض يفتتح المرحلة الأولى بعد التوسعة والتجديد

افتتح معالي وزير السياحة السعودي المرحلة الأولى الأول من فندق فورسيزونز الرياض بعد إتمام التوسعة والتجديد مع توظيف الأعمال الفنية السعودية الأصيلة.

وقد جاءت المرحلة الأولى من التجديد من منطلق تحقق الهدف الذي تسعى إليه الوزارة وهو العمل على مواكبة نمو القطاع السياحي، بالإضافة إلى المساهمة بقوة في ترسيخ الهوية السعودية عبر تنفيذ أعمال فنية محلية يفتخر بها المواطن السعودي بشكل خاص والمملكة العربية السعودية عمومًا.

وقام وزير السياحة السعودي خلال الساعات الأخيرة بافتتاح المرحلة الأولى من مشروع تجديد الفورسيزونز، وقد جاءت التوسعة الجديدة بعاصمة المملكة العربية السعودية ضمن رحلة لترسيخ عمق الثقافة الأصيلة بالبلاد.

وتعد جهود وزارة السياحة السعودية في التوسعة الأخيرة للفندق ضمن العلم على الارتقاء بمرافق الضيافة بالسعودية بوجه عام وبالرياض بوجه خاص.

وعبر أحمد الخطيب من خلال منشور رسمي له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأوسع انتشارًا بالبلاد، عن مدى سعادته البالغة لحضور مراسم تدشين التوسعة الجديد لفندق الفور سيزونز.

وقام فندق فورسيزونز بالعاصمة الرياض بعقد شراكة مع مسك المهارات خلال الفترة الأخيرة، وذلك بهدف العمل على توفير التدريب العملي اللازم لما يقارب العشرون متدرب ومدير بجانب السعي توفير السبل التي تعمل على تنمية المهارات.

فقد صرح نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام للفندق حول التعاون البناء مع مسك المهارات، ووصفه بأنه فرصة هامة لكافة المتدربين من الرائع كون الفندق جزء منها، ويأتي ذلك ضمن الحرص على نمو السياحة بالمملكة، وقد أشار أنه من دواعي السرور أن يتم توفير وظائف للمتدريب داخل فروع الفندق أو خارجه.

ويقدم الفندق مع خلال التعاون مع مسك المهارات موظفين من 3 إلى 6 شهور في العديد من الوظائف الإشرافية، أو وظائف أعلي متنوعة داخل الأقسام الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والقسم الخاص بالمطاعم وتجربة العملاء وقسم التمويل، كما أن مسك المهارات ستقوم بالإشراف على كافة المقابلات المسبقة، على أن يتم ذلك وفق معايير محددة من جهة الفندق الذي يقوم بدوره في الأخيرة لاتخاذ القرار النهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى