السفر و السياحة

الخطوط القطرية تعيد افتتاح صالة الأولى والأعمال في مطار شارل ديغول

احتفلت الخطوط الجوية القطرية بإعادة افتتاح صالة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الفاخرة في مطار شارل ديغول في باريس مطلع الأسبوع الماضي.

وستوفر هذه الصالة لمسافري درجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وشركاء الخطوط الجوية القطرية في تحالف عالم واحد ون وورلد أجواء عصرية، هادئة وحديثة.

وتتميز صالة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بأعلى درجات الرفاهية وتتضمن مطعمًا للمأكولات الجاهزة والخفيفة، وشرفتين تمكنان المسافرين من الاستمتاع بمناظر باريس الساحرة ومشاهدة برج إيفل.

كما يوجد غرفتان منفصلتان للصلاة للرجال والنساء، بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر، مرافق للاستحمام، اتصال لاسلكي مجاني بالانترنت ومنطقة جلوس تتسع لأكثر من 200 شخص تساهم جميعها في توفير أفضل الأجواء المريحة.

وتستقبل صالة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في مطار شارل ديغول في باريس جميع المسافرين بكلمة “مرحباً بكم” الشهيرة والمنقوشة على الحائط.

أما في داخل الصالة الممتدة على مساحة تزيد عن ألف متر مربع، يستمتع المسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بأجواء عصرية وحديثة تمنحهم الهدوء والاسترخاء لبدء تجربة سفرهم الفاخرة ذات الخمس نجوم.

وتضمنت صالة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال مطبخ متكامل ومجهز بأحدث المعدات لتحضير مختلف أصناف الطعام حسب احتياجات المسافرين، بالإضافة إلى توفير بوفيه متنوع من الأطعمة العالمية.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد افتتحت صالة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الفاخرة في مطار شارل ديغول عام 2017 وذلك لتلبية القدرة الاستيعابية المتنامية للمسافرين على متن الناقلة من مطار شارل ديغول في باريس.

وتسير الناقلة القطرية حاليًا 18 رحلة أسبوعيًا إلى العاصمة الفرنسية، باريس متيحة أمام المسافرين أفضل خيارات السفر عبر مطار حمد الدولي الحائز على جائزة سكاي تريكس العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى