سيارات

مراجعة جي ايه سي GA8 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

من الصعب أن تجد سيارة سيدان متوسط الحجم قادرة على تقديم مستوى الرفاهية والتقنيات العالية الذي توفره جي ايه سي GA8 2023 بنفس التكلفة والجودة، حيث تتميز هذه السيدان بمستوى عالي من مميزات الأمان والسلامة والترفيه، دون تضحية بالاعتمادية أو التأثير على سعرها المعقول، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تقدم جي ايه سي GA8 2023 تصميم مهيب بفضل واجهتها الأمامية التي تضم شبك كرومي ضخم تحيط به مصابيح أمامية LED نحيفة ذات إضاءة نهارية مدمجة موازية لمصابيح ضباب سفلية، مع عدة خطوط بارزة في غطاء المحرك.

من الجوانب، تجد خط ديناميكي بارز مميز يمتد من المصابيح الأمامية إلى الخلفية العريضة من نوع LED التي توازي اثنين من أنابيب العادم لأجل الحصول على طابع رياضي مميز.

المقصورة والتقنيات

بالدخول إلى مقصورة جي ايه سي GA8 2023، تجدها على قدر عالي من الرفاهية والرحابة، حيث توفر مقاعد الصفين ذات الكسوة الجلدية مساحة جلوس مريحة لكافة الركاب، مع دعم تغيير وضعية المقاعد الأمامية بلمسة زر في عدة اتجاهات، وانتشار اللمسات الخشبية والمعدنية في كافة أنحاء المقصورة، مع وجود نظام إضاءة محيطية مميز.

على الجانب التقني، تأتينا الشاشة الوسطية اللمسية بقياس 8 بوصة مع دعم كامل لكل من آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة لوجود شاشة عدادات رقمية 7 بوصة ونظام صوتي ذو 6 سماعات.

كما تشمل المميزات التقنية الأخرى دعم المكيف لمنطقتين مختلفتين وفلترة تنقية للهواء من الجراثيم والميكروبات بجانب نظام لتحسين جودة الهواء الداخلية، وعدة منافذ USB.

الأمان

تمكنت جي ايه سي GA8 2023 من الحصول على تقييم 5 نجوم في اختبارات الأمان الصينية، وتشمل أهم أننظمة السلامة بها الثبات الإلكتروني، مساعد الكبح مع منع النزول الاضطراري على المرتفعات، كاميرا رؤية محيطية وعدة وسائد هوائية.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء جي ايه سي GA8 2023 على محرك 2 لتر تيربو بقوة 251 حصان وعزم دوران 390 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات بمتوسط استهلاك 14.2 كم/لتر.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار جي ايه سي GA8 2023 من 122,004 ريال سعودي شامل الضريبة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى