النقل الجوي

شركة تابعة لـ “تهامة” توقع اتفاقية لإيجار مواقع في مطار الملك خالد بنحو 7 ملايين ريال

أعلنت شركة تهامة للإعلان و العلاقات العامة و التسويق أمس الأحد عن قيام شركتها التابعة (شركة تهامة للتعليم) بتوقيع إتفاقية تعديل عقد إسئتجار مواقع لتجارة التجزئة بمطار الملك خالد الدولي مع شركة مطارات الرياض.

بموجب الإتفاقية سيتم تعديل شروط التاجيرالخاصة بموقعين حاليين مستأجرين من قبل شركة تهامة للتعليم بمطار الملك خالد بمدينة الرياض، إضافة إلى إستئجار موقع جديد لتجارة التجزئة بالمطار.

لتصبح إجمالي عدد المواقع المستأجرة و المشغلة من قبل شركة تهامة للتعليم بمطار الملك خالد 3 مواقع لتجارة التجزئة.

تقوم تهامة بتشغيل تلك الوحدات بالمطار بموجب إمتياز حصري للعلامة التجارية دبليو أتش سميث، ستخدم الوحدات الركاب عبر المبنى بما في ذلك المغادرين والقادمين وكذلك المسافرين المحليين والدوليين.

وسيساهم إفتتاح الوحدة الجديدة فى تطوير الشراكة الناجحة القائمة ما بين تهامة و دبليو اتش سميث و توسيع نطاق الوحدات المشغلة بموجب إمتياز العلامة التجارية لدبليو اتش سميث و التي تشتمل إيضا على وحدات لتجارة التجزة بمطار الملك عبد العزيز الدولى بمدينة جدة

ويبلغ إجمالي الحد الأدني المضمون من الإيجار خلال مدة العقد الذي يستمر ثلاثة أعوام 6,900,000 ريال، أو نسبة مشاركة من المبيعات تقدر ب 19% خلال السنة الأولى، 20% خلال السنة الثانية ، 21,5% خلال السنة الثالثة، إيهما أعلى. إضافة إلى نسبة تسويق تبلغ1% من إجمالى المبيعات الفعلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى