النقل الجوي

الطيران العماني يتوسع في شبكة رحلاته الدولية بإضافة 4 وجهات

أعلن الطيران العماني عن توسعة كبيرة في شبكة الخطوط، حيث تشمل إعادة إطلاق أربع وجهات وزيادة في عدد الرحلات بنسبة 60% مقارنة بعام 2022.

وستساهم هذه الزيادة في دعم السوق بما يربو عن 60 ألف مقعد إضافي أسبوعيًّا تشمل العديد من مساراته، انطلاقًا من مركز عمليات الناقل في العاصمة العمانية مسقط.

فيما تمثلت الخطوط الأربعة التي سيتم إعادة تسييرها خلال جدول الصيف في تسيير 4 رحلات أسبوعية بين مسقط وشيتاغونغ (اعتبارًا من نهاية شهر مارس)، و4 رحلات مباشرة أسبوعيًّا بين مسقط والمالديف (اعتبارًا من نهاية شهر يونيو) و12 رحلة أسبوعية بين مسقط ولكناو، و5 رحلات أسبوعية بين مسقط وتيروفانانثابورام (اعتبارًا من أغسطس).

كما سيشهد الجدول الصيفي الجديد زيادة في الرحلات المجدولة إلى الشرق الأقصى شبه القارة الهندية وأوروبا ومجلس التعاون الخليجي رحلات مباشرة إلى بوكيت (اعتبارًا من نهاية مارس، بطائرات عريضة البدن) ورحلتين يوميًّا إلى مومبي (اعتبارًا من نهاية مارس، بطائرات عريضة البدن).

بالإضافة إلى رحلات يومية إلى موسكو (اعتبارًا من نهاية مارس، بطائرات عريضة البدن) ورحلتين يوميًّا إلى الكويت (اعتبارًا من شهر يونيو) وعشر رحلات أسبوعية إلى كوالالمبور (من يونيو) ورحلتين يوميًّا إلى تشيناي (اعتبارًا من نهاية مارس) وست رحلات أسبوعية إلى باريس (اعتبارًا من نهاية مارس) وخمس رحلات يومية إلى صلالة (اعتبارًا من يوليو).

وعلاوة على ذلك يتم تسيير رحلتين يوميًّا إلى كوشين (اعتبارًا من نهاية مارس) ورحلات يومية إلى طرابزون (اعتبارًا من نهاية مارس) ورحلتين يوميًّا إلى كوزيكود (اعتبارًا من نهاية مارس) ورحلتين يوميًّا إلى إسطنبول (اعتبارًا من يونيو) ورحلتين يوميًّا إلى حيدر أباد (اعتبارًا من نهاية مارس) ورحلات يومية إلى دكا (اعتبارًا من نهاية مارس، بطائرات عريضة البدن).

ويوضح الجدول الصيفي الموسع لهذا العام جهود الطيران العماني المستمرة للمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني، مع تسليط الضوء على توجهه الرامي نحو زيادة الانتشار والتوسع العالمي من خلال خدماته ومنتجاته الحائزة على جوائز عدة، مقرونة بالضيافة العمانية الأصيلة على الأرض وفي الأجواء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى