الخدمات اللوجستيةالنقل البحري

تابعة لـ«الزامل للصناعة» توقع لإنشاء مستودعات في ميناء جدة بقيمة 718.7 مليون ريال

وقعت شركة الزامل للإنشاءات الحديدية، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لشركة الزامل للاستثمار الصناعي (الزامل للصناعة) عقداً مع شركة ميرسك العربية للخدمات اللوجستية، وذلك لإنشاء مستودعات ومجمع ساحة تخزين متعددة الأغراض في ميناء جدة الإسلامي بقيمة 718,750,000 مليون ريال (شاملاً ضريبة القيمة المضافة).

وأوضحت «الزامل للصناعة» في بيان لـ«تداول السعودية» اليوم، أن نطاق العمل يتضمن تنفيذ كافة الأعمال اللازمة لإنشاء المستودعات والمكاتب ومناطق التحميل، بما في ذلك الأعمال الإنشائية والمدنية والأعمال الحديدية والتشطيب والأعمال الكهربائية والميكانيكية، ويشمل ذلك توريد منتجات الشركة من وحدات وأجهزة التكييف والمباني والهياكل الحديدية والألواح المعزولة والعوازل من الصوف الصخري والألياف الزجاجية.

وأضافت الشركة، أن المشروع يُراعي متطلبات الاستدامة، ويُطبّق معايير كود البناء الأخضر بالمستوى الذهبي، إضافة إلى تركيب ألواح شمسية لتوليد ما يقارب 15 ميجاوات من الطاقة الكهربائية.

وأوضحت الزامل، أن مدة العقد 17 شهرا، مشيرة إلى أن الأثر المالي لتوقيع هذا العقد، والمتوقع أن يكون إيجابيا على القوائم المالية الموحدة للشركة عند الانتهاء من كل مرحلة من مراحل المشروع اعتبارا من الربع الثاني من العام المالي 2023.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى