النقل الجوي

طيران اليمنية تصدر توضيحًا بشأن رحلاتها إلى القاهرة

أكدت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الخميس، استمرار رحلاتها من مطاري عدن وسيئون الدوليين إلى مطار القاهرة الدولي والوجهات الأخرى بشكل طبيعي، وفقًا لجدول الرحلات اليومية المعتمدة.

وقالت الشركة في بيان لها، إنها تطمئن كافة المسافرين بأن إجراءات السفر تتم بصورة طبيعية إلى القاهرة، مشيرةً إلى أنها تقوم بإجراء بعض الأعمال الروتينية، في شهر رمضان المبارك الذي تنخفض فيه حركة المسافرين.

وأضاف البيان أن الشركة قامت بتعديل 12 رحلة جوية من عدن وسيئون إلى القاهرة، لافتًا إلى أن آلية العمل كما هي بنفس الآلية السابقة فيما يتعلق بالتقارير الطبية.وأشار البيان إلى أن المرافقين للوالدين بين الفئة العمرية (16 – 50 سنة)، فإنه يتطلب حصولهم على تقارير طبية أو على موافقة أمنية.

وبالنسبة لليمنيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، والاتحاد الأوروبي، ودول الخليج، ذكر البيان بأنه يتطلب حصولهم على موافقة أمنية مسبقة أو تأشيرة دخول من البعثات المصرية بالخارج.

وفي وقت سابق من الأمس، كانت الحكومة المصرية قد اشترطت حصول اليمنيين الوافدين إليها على تقارير طبية من مستشفيات مصر الحكومية على غرار قرارات الأردن الني تماثلت مع ذلك سابقًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى