النقل البري

أكثر من 18 دورية.. تواجد مروري مكثف بالدمام وقت الإفطار

الفرق الميدانية للمرور السعودي في الدمام قبيل وقت الإفطار، للاطلاع على أبرز جهود خطط السير التي يبذلها رجال المرور والتي تهدف للحد من الحوادث المرورية وتنظيم وانسيابية حركة المركبات في الطرق والتقاطعات والميدان.

كما تهدف جهود رجال المرور إلى تقديم الدعم المطلوب للحالات الإنسانية، في الوقت الذي يكون فيه معظم المواطنين والمقيمين على موائد الإفطار وقت الغروب، بتفويج أكثر من 18 دورية على فترتين في كافة الميادين والشوارع.

الحركة المرورية في المنطقة الشرقية

تنظم الإدارة العامة للمرور بالمنطقة الشرقية خطتها لتسيير الحركة المرورية خلال شهر رمضان المبارك، التي بدأت قبل رمضان وخاصة في الأسواق التجارية وأماكن التسوق والشوارع التجارية التي تكثر فيها الحركة لشراء أغراض رمضان في أوقات معروفة فضلاً عن تنظيم السير في الشوراع الرئيسية وقبيل أذان صلاة المغرب.

وارتكزت الخطة المرورية على عدة محاور، منها: نشر وتكثيف الخدمات المرورية لتحقيق انتظام حركة السيارات على جميع الطرق، علاوة على تواجد الدوريات والدرجات النارية على هذه الطرق.

تواجد مروري مكثف

يهدف التواجد المرورى على هذه الطرق إلى تحقيق سيولة مرورية وتحقيق أمان الطريق وتأمينه حتى يقضى المواطنين رحلتهم فى الذهاب والعودة بسلام وأمان وقبيل الإفطار.

وتقوم إدارة المرور بتفويج دوريات لانطلاقها إلى المواقع المحددة في ميادين وشوارع الدمام، بغرض تسيير الحركة المرورية قبيل موعد الإفطار وإعطاء التوجيهات التوعوية اللازمة بالإضافة إلى رصد حركة السير من السيارات والشاحنات وتوجيه سائقي المركبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى