سيارات

بورصة البحرين تدرج شركة مونتريال للسيارات في سوق البحرين الاستثماري

أعلنت بورصة البحرين أمس الثلاثاء الموافق 18 أبريل 2023 عن إدراج شركة مونتريال للسيارات ش.م.ب (مقفلة) في سوق البحرين الاستثماري، وهو سوق أسهم مبتكر مصمم خصيصاً لمساعدة الشركات سريعة النمو على زيادة رأس المال.

وتم إدراج شركة مونتريال للسيارات، الموزع الرائد للسيارات، تحت رمز التداول ‘MONTREALBH’، حيث أقيمت احتفالية قرع الجرس لإعلان بدء التداول على أسهم الشركة بحضور السيد عبدالكريم أحمد بوجيري، رئيس مجلس إدارة بورصة البحرين، و​الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين، والسيد إبراهيم آل الشيخ المؤسس ونائب رئيس مجلس إدارة شركة مونتريال للسيارات،  والإدارة التنفيذية لبورصة البحرين، وممثلي مصرف البحرين المركزي.
وقد أجرت بورصة البحرين مؤخراً سلسلة من التعديلات على قواعد سوق البحرين الاستثماري، والتي تهدف إلى دعم نمو وتطور السوق وتعزيز جاذبية السوق، بالإضافة إلى تسهيل وزيادة فاعلية عملية تقديم طلبات الإدراج.
وتتضمن هذه التعديلات أحكاماً للسماح للشركات بتقديم طلب الإدراج الخاص بها في سوق البحرين الاستثماري من خلال بورصة البحرين مباشرة دون الحاجة الإلزامية لتعيين الشركات الاستشارية المتخصصة، مما يسهم في تقليص الرسوم المتعلقة بالإدراج في سوق البحرين الاستثماري .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى