أخبار النقلالشحن

”النقل“ تلزم شركة شحن بزيادة ساعات العمل لتسريع تسليم شحنات العملاء

ألزمت الهيئة العامة للنقل إحدى الشركات المرخصة في المدينة المنورة بزيادة ساعات العمل والمندوبين، والتأكيد على تفعيل مراكز الاتصال والاستجابة لاستفسارات العملاء.

وأكدت الهيئة أمس الأربعاء متابعتها لجميع عمليات الشحن وجودة الخدمة المقدمة للعملاء في كل مناطق المملكة.

أصدرت الهيئة العامة للنقل بياناً صحفياً تطالب فيه إحدى الشركات المرخصة في المدينة المنورة بتحسين جودة الخدمة التي تقدمها لعملائها، وزيادة ساعات العمل والعمالة، وتشدد على أهمية تفعيل مراكز الاتصال والاستجابة للاستفسارات العملاء.

ويأتي هذا البيان بعد تلقي الهيئة عدة تقارير تفيد بتعثر إحدى الشركات المرخصة في تسليم الشحنات والطرود للعملاء في الجودة والوقت المحدد، وعدم الاستجابة للاستفسارات في القنوات المخصصة لخدمة العملاء.

وأوضحت الهيئة أنها تعمل على معالجة الوضع الراهن بتنسيق مع الشركة المذكورة، من خلال زيادة أوقات العمل وعدد المندوبين لتغطية جميع الطلبات، وتفعيل مركز الاتصال بالشركة والاستجابة لكل الشكاوى والاستفسارات الواردة، وتفعيل إرسال الرسائل الفورية والتنبيهات في أوقات التوصيل.

وأكدت الهيئة أنها ستتابع عن كثب تنفيذ هذه الإجراءات، وستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان جودة الخدمة المقدمة للعملاء في جميع مناطق المملكة.وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الهيئة على تحسين خدمات النقل وتوفير بيئة تنافسية صحية في هذا القطاع المهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى