النقل الجوي

الطيران العماني يشارك في معرض سوق السفر العربي 2023

يستعد الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، للمشاركة في معرض سوق السفر العربي، الحدث الدولي الرائد في مجال السفر والسياحة في المنطقة.

يقام الحدث في مركز دبي التجاري العالمي بحضور أكثر من 2000 شركة عارضة من مجتمع السفر والسياحة والضيافة العالمي، وينعقد لمدة أربعة أيام بهدف تعزيز التواصل وتحفيز المناقشات بين كبار المؤثرين وصناع القرار في الصناعة.

ينضم الطيران العماني إلى وزارة التراث والسياحة للتعريف بالتجارب السياحية الفريدة المتنوعة في سلطنة عُمان واستعراض أحدث منتجات الناقل، بما في ذلك مقاعد الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الحائزة على جوائز عالمية عدة.

حول ذلك قال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: ” كوننا الناقل الوطني لسلطنة عُمان على مدى الثلاثين عامًا الماضية، نحن فخورون ببناء حضور عالمي قوي وسمعة طيبة فيما يتصل بمنتجاتنا عالية الجودة وخدمة العملاء المتميزة. علاوة على ذلك، وبصفتنا سفراء لبلدنا في مختلف أصقاع العالم، فإن اضطلاعنا بالترويج لعمان كوجهة جذابة ورائدة في تقديم تجارب سياحية متفردة، إلى جانب تمكين الزوار القادمين من خوض تجربة سياحية مختلفة، يتم التعامل معه بجدية تامة. ومع المنصات المهمة والملائمة التي يتيحها هذا الحدث الهام، لدينا فرص فريدة لتسويق عمان وعلامتنا التجارية على المسرح العالمي بالإضافة إلى مواكبة توجهات سوق السفر الرئيسية، هذا إلى جانب تحديد الفرص التجارية الاستراتيجية والوصول إلى جمهور أوسع من العملاء المحتملين”.

كجزء من خطته للتعافي لاسيما بعد الجائحة العالمية، يواصل الطيران العماني بتأني توسعة شبكة خطوطه وأسطوله الجوي مع الاستفادة من فرص السوق الجديدة، مثل خدمات الشحن والاستثمار في القدرات الرقمية. وفي عام 2024، يستعد الناقل الوطني للانضمام إلى تحالف ون وورلد الذي سيساهم في تعزيز عالميته ونطاق انتشاره وتزويد ضيوفه بمزايا كبيرة وخيارات سفر أوسع، مما سيرسخ مكانته الرائدة في الشرق الأوسط.

ستنعقد الدورة الثلاثين من سوق السفر العربي في 1 مايو 2023 تحت شعار “العمل نحو تحقيق الوصول إلى صافي الصفر”.

حيث سيستعرض الملتقى أهم وأبرز الابتكارات والحلول المتطورة التي تقود الجيل القادم من السفر المستدام في الشرق الأوسط وما حوله، وذلك بمشاركة نخبة من أبرز صناع القرار وخبراء السفر ومتحدثين تحفيزيين ورواد أعمال يمثلون مجموعة متنوعة من القطاعات مثل الوجهات وتكنولوجيا السفر والخطوط الجوية والرحلات البحرية، وأيضا الضيافة وتأجير السيارات والفنادق والضيافة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى