النقل الجوي

الطيران العماني يتأهب بإطلاق رحلات إضافية وباقات سفر متكاملة

مع اقتراب ذروة موسم السفر الصيفي، كشفت عطلات الطيران العُماني الستار عن عروضها المتمثلة في حزم السفر ذات القيمة الرائعة من مسقط إلى وجهات في مختلفة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى، مع أسعار تبدأ من 234 ريالا عمانيا شاملة تذاكر السفر والإقامة وغيرها من الخدمات القابلة للتخصيص وفقا لرغبة العملاء، حيث يتم تزويد الضيوف بخيارات ميسورة التكلفة للتخطيط لعطلة أحلامهم سواء كانوا يتطلعون إلى ملاذ على الشاطئ، أو خوض رحلة مغامرات، أو قضاء استراحة قصيرة في المدينة، أو عيش تجربة ثقافية غامرة.

الجدير بالذكر أن الطيران العماني قد أعلن عن زيادة وتيرة رحلاته إلى بعض الوجهات الأكثر شعبية تلبية للطلب المتزايد بما في ذلك تعزيز خط دبي بواقع خمس رحلات يوميا، وجدولة 18 رحلة أسبوعيا إلى بانكوك.

لقد أصبح السفر بالنسبة لضيوف الناقل أسهل الآن من أي وقت مضى بفضل تعزيز وتيرة الرحلات ومواعيد الربط السلسة بوجهات مثل كوالالمبور وجزر المالديف، وغيرها من المحطات.

وقال منذر بن يعقوب الشيخاني، نائب الرئيس للتسويق بالوكالة في الطيران العماني: “يبدي قطاع السفر انتعاشا ملموسا خلال هذا العام، ومع ترقب الناس بشغف لعطلتهم الصيفية التي طال انتظارها، فإننا نسعى جاهدين لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.

وتماشيا مع إضافة العديد من الرحلات إلى جدول عملياتنا، يسعدنا في عطلات الطيران العماني، أن نقدم مجموعة واسعة من الباقات بحيث يتمتع الضيوف بحرية اختيار خطط سفرهم وفقا لاهتماماتهم وتفضيلاتهم، مع توفير خدمة الدعم المباشر من المتخصصين في مركز اتصالات العملاء بهدف ضمان تصميم حزم سفر مثالية ومناسبة من خلال تقديم مجموعة واسعة من الباقات السياحية المصممة خصيصا”.

وفي الوقت نفسه، يواصل الطيران العماني الاستثمار في منتجاته وخدماته الحائزة على جوائز عدة، حيث يقدم لضيوفه تصميما مبتكرا للمقصورات، وكرما استثنائيا، ومجموعة متنامية من الوجهات عبر مركز عملياته الرئيسي في مسقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى