النقل الجوي

طيران الجزيرة تبدأ تشغيل رحلاتها إلى «شيراز».. 4 يونيو

أعلنت طيران الجزيرة، وهي شركة الطيران الكويتية منخفضة التكلفة الرائدة، عن إطلاقها رحلات مباشرة إلى مدينة شيراز في إيران ابتداءً من يوم 4 يونيو 2023 وبواقع رحلتين أسبوعية كل يوم أحد وأربعاء، لتكون ثاني مدينة تخدمها الشركة في إيران بعد مدينة مشهد.

ومع إطلاق هذه الرحلات قبل بداية العطلة الصيفية، أصبح للإيرانيين المقيمين في الكويت وغيرهم ممن لديهم عائلات في إيران خيار مثالي للسفر إلى شيراز مباشرة، بالإضافة إلى توفّر رحلات تربط المسافرين من إيران بمختلف الوجهات الأخرى التي تخدمها طيران الجزيرة ضمن شبكتها التي تشمل الوجهات الدينية في المملكة العربية السعودية والوجهات السياحية التركية وأخرى في دول آسيا الوسطى.

وتبدأ أسعار رحلات الذهاب إلى شيراز من 29 دينارا كويتيا، تشمل وزن 30 كيلوغراماً للحقائب المسجلة، فيما يمكن للمسافرين شراء وزن إضافي قدره 10 كيلوجراماً مقابل 5 دنانير كويتي فقط.

وقال روهيت راماشاندران، الرئيس التنفيذي في شركة طيران الجزيرة: «سعداء بأن نضيف شيراز إلى شبكة وجهاتنا النامية، إذ تُعد إيران من الوجهات المهمة ضمن خططنا التوسعية حيث نتطلع إلى إطلاق المزيد من الوجهات فيها في المستقبل القريب. ومع بدء تسيير رحلات مباشرة إلى مختلف المدن في إيران، أصبحت طيران الجزيرة تقدم للمسافرين من الكويت، وعلى وجه الخصوص الجالية الإيرانية، خطوط تربطهم بالمدن الكبرى وبأسعار مناسبة».

تشتهر شيراز بمعالمها التاريخية والدينية، إذ أنها معروفة أيضاً باسم «مدينة الحدائق»، في حين أن مدينة «برسيبوليس» القديمة التي تُعد إحدى مواقع التراث العالمي المسجلة من قبل اليونسكو، تقع خارج حدودها مباشرةً. كما أن إيران كدولة مشهورة بالسياحة الطبية بمستشفياتها وتخصصاتها المتقدمة.

تخدم طيران الجزيرة اليوم 66 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط وجنوب آسيا وأوروبا.

ويمكن للمسافرين حجز رحلاتهم بسهولة على موقع الشركة على العنوان www.jazeeraairways.com أو عبر تطبيق الجزيرة.
https://www.alraimedia.com/article/1640182=Nabd_App

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى