النقل البري

وكيل الأمين للتعمير والمشاريع يستقبل مدير عام الإدارة العامة للنقل بالحافلات بالهيئة العامة للنقل ومدير عام النقل العام بشركة سابتكو

استقبل وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس مازن بن عادل بخرجي، في مكتبه أمس الثلاثاء 03/11/1444هـ، مدير عام الإدارة العامة للنقل بالحافلات بالهيئة العامة للنقل المهندس عثمان العثمان، ومدير عام النقل العام بشركة سابتكو الأستاذ سالم آل حطاب، بحضور وكيل الأمين المساعد للمشاريع المهندس شافي بن مفلح الخالدي، ووكيل الأمين المساعد للتعمير المهندس متعب الحسيني، ومدير عام هندسة النقل والمرور المهندس فهد الدلبحي.

وناقش الحضور في الاجتماع، أبرز المستجدات والتطورات، التي تخدم المنطقة لمشروع النقل العام بالحافلات الذي أطلقته أمانة المنطقة الشرقية مؤخراً، والذي يهدف لتغيير نمط الحياة وتجويدها، وأنسنة مدن المنطقة الشرقية.

وأكد وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس مازن بخرجي، على أهمية اللقاءات والاجتماعات المشتركة للمشاركة في الوصول إلى أعلى مراحل الجودة من حيث أهمية المشروع، مشيداً على الدور الهام الذي سيقوم به في تطوير الجوانب المرورية والاقتصادية، عبر تطوير البنية التحتية والاقتصادية في المنطقة، وإطلاق إمكاناتها وقدراتها التنافسية، وتحسين بيئة ومناخ الاستثمار فيها، والذي يهدف من خلاله تقديم خدمات نقل آمنة ومستدامة وفعالة.

وفي نهاية اللقاء أكد م. مازن بخرجي، على الجهود التي تنفذها هيئة النقل بالمنطقة الشرقية، مؤكدا دعم الأمانة وتسخير كافة الإمكانات لخدمة مشاريعها، وتقديم كافة التسهيلات لتسهل عملية التنقل للمواطن والمقيم والزوار والتقليل من مشاكل الازدحام المروري والتلوث البيئي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى