النقل الجوي

اتفاقية عالمية جديدة بين “كولينسون” و”بلازا بريميوم” تُثمر عن عودة صالات “بلازا بريميوم” إلى شبكة “بريوريتي باس” و”لاونج كي”

• صالات “بلازا بريميوم” تنضم مجدداً إلى شبكة “كولينسون” لصالات وتجارب المطار، لإضافة أكثر من 63 صالة أخرى إلى المواقع الرئيسية لأعضاء “بريوريتي باس” و”لاونج كي”

• ستتيح العلاقة المتجددة لمزيد من المسافرين فرصة الاستمتاع بتجارب الصالة المصممة تماشياً مع تطلعاتهم من قبل “بلازا بريميوم لاونج”

• شبكات “بريوريتي باس” و”لاونج كي” تشهد توسعاً في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادئ- بما في ذلك صالات إضافية في مواقع مثل لندن جاتويك ومطار دبي الدولي

• وجهات السفر الكندية الرئيسية، ومن ضمنها فانكوفر وتورنتو تستعيد زخمها مجدداً

• ستتم إضافة صالات “بلازا بريميوم” إلى البرامج على مرحلتين، حيث ستصبح جميع الصالات متاحة للأعضاء خلال أشهر الصيف المزدحمة دبي – الامارات العربية المتحد6 يونيو 2023.

سيتمكن أعضاء “بريوريتي باس” و”لاونج كي” قريباً من استخدام 63 من صالات “بلازا بريميوم”. ستعمل الشراكة المتجددة بين صالات “بلازا بريميوم” و”كولينسون”، المشغلة لبرنامج “بريوريتي باس” و”لاونج كي”، على توسيع نطاق الحضور العالمي لكلا شبكتي عضوية الصالات في أسواق السفر الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادئ.

ستشهد المرحلة الأولى توفير 39 صالة للأعضاء اعتباراً من 6 يونيو.

إن لدى “بلازا بريميوم لاونج” شبكة واسعة تضم أكثر من 250 موقعاً عالمياً عبر أكثر من 70 مطاراً دولياً رئيسياً، وستكون 63 من هذه الصالات المستقلة متوفرة لاستقبال ما مجموعه 40 مليوناً من أعضاء “بريوريتي باس” و”لاونج كي” الذين سيكون بمقدورهم حالياً الوصول إلى 1,300 صالة وتجربة سفر في أكثر من 600 مدينة تقع في 148 دولة حول العالم.

يأتي هذا الإعلان قبل بدء موسم الصيف، الذي يُعدّ من إحدى أكثر فترات السفر ازدحاماً منذ تفشي الوباء.

إن التجارب الجديدة في صالات “بلازا بريميوم”، التي تشمل “لاونج تو غو” (Lounge to Go)، وبرنامج الأطفال، وتجارب المعارض الفنية في الصالة، وقوائم المأكولات والمشروبات الصيفية، والتصاميم الداخلية الجديدة التي تعزز الإحساس بالمكان، ستوفر لأعضاء “بريوريتي باس” و”لاونج كي” المزيد من التنوع والمرونة لتلبية احتياجات قطاع السفر الذي يشهد تعافياً وانتعاشاً متسارعين.

من بين 63 صالة تنضم إلى “بريوريتي باس” وشبكة “لاونج كي” من “بلازا بريميوم”، ستتوفر 39 صالة للأعضاء اعتباراً من 6 يونيو، وستنضم الصالات الـ 24 المتبقية إلى البرنامج اعتباراً من 20 يونيو.

للحصول على أحدث معلومات الصالة، بإمكان الأعضاء تنزيل تطبيق “بريوريتي باس”. وبعد استكمال عملية تسجيل الدخول، سيتمكن الأعضاء من رؤية جميع صالات المطار وتجارب السفر المتوفرة لهم.

وفي أمريكا الشمالية، ستضيف “بريوريتي باس” و”لاونج كي”، في إطار شراكتهما المتجددة، ما مجموعه 15 صالة إضافية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، ومن المقرر أن تصبح جميع الصالات البالغ عددها 15 متوفرة للأعضاء اعتباراً من 6 يونيو.

تشمل صالات “بلازا بريميوم” المضافة إلى الشبكة تلك المتوفرة في مراكز السفر الرئيسية، على غرار مطار “تورونتو ليستر بي بيرسون الدولي”، ومطار “فانكوفر الدولي”، ومطار “أورلاندو الدولي”.كما ستتم إضافة 21 صالة إضافية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب 15 صالة متاحة اعتباراً من 6 يونيو، وستنضم الصالات الست المتبقية إلى البرنامج اعتباراً من 20 يونيو.

تشمل صالات “بلازا بريميوم” التي تمت إضافتها إلى الشبكة تلك الموجودة في مراكز السفر الرئيسية مثل مطاري “لندن جاتويك” ودبي الدولي.بالنسبة لمنطقة آسيا المحيط الهادئ، ستتم إضافة 27 صالة إضافية عبر وجهات السفر الرئيسية، بما في ذلك كمبوديا وهونج كونج وماليزيا وسنغافورة وتايوان والفلبين، إلى جانب 9 صالات متاحة اعتباراً من 6 يونيو.

نتج عن إضافة صالات “بلازا بريميوم” إلى الشبكة حصول أعضاء “بريوريتي باس” الآن على ميزة استخدام الصالات الموجودة في مطار “بنوم بنه الدولي” ومطار “سيم ريب الدولي” في كمبوديا، وكذلك مطار “ماكاو الدولي” في “ماكاو” بالصين، ومطار “ماكتان سيبو الدولي” في الفلبين، ومطار “تشينغداو”، بالإضافة إلى أي تجارب سفر أخرى مطبّقة حالياً. ستتوفر الصالات المتبقية البالغ عددها 18 اعتباراً من 20 يونيو.قال ديفيد إيفانز، الرئيس التنفيذي المشترك في شركة كولينسون، “نحن ملتزمون بابتكار أفضل المنتجات والحلول ذات المنافع القيّمة لعملائنا وشركائنا انطلاقاً من حرصنا على تقديم أفضل تجربة سفر ممكنة إلى أعضائنا العالميين.

وأضاف بالقول، “إن تفعيل وتنشيط علاقاتنا الطويلة الأمد يُعيد إلى أذهاننا دائماً بأن قطاع السفر يُمثل منظومة إيكولوجية غنية توفر أفضل تجربة سفر للمستهلكين عندما يتعاون اللاعبون المؤثرون معاً ككيان واحد.

وبالنظر إلى أن السفر بدرجة “بريميوم” يشهد طلباً متزايداً أكثر من أي وقت مضى، فنحن نعمل على توسيع شبكة صالاتنا وتجاربنا بشكل متسارع في وجهات السفر الرئيسية حول العالم”.

قال بورا إسبولان، نائب الرئيس التنفيذي في “بلازا بريميوم جروب”، “نحن في بلازا بريميوم جروب، تتمثل مهمتنا في الارتقاء بتجربة السفر نحو الأفضل دائماً، وتحقيقاً لذلك نقوم بتصميم خدمات الضيافة في المطارات لتلبي وتفوق احتياجات المسافرين.

بعد سنوات من تطبيق الحظر على السفر، نلاحظ هناك زيادة في الطلب على تجارب المطارات التي تنطوي على مزايا ومنافع أفضل، وبالتالي، بالإضافة إلى قيامنا بتوسيع مجموعة خدماتنا في صالات المطار والفنادق وخدمة الاستقبال والترحيب وخدمة الركاب وفئة المأكولات والمشروبات، ستتيح لنا علاقتنا المتجددة مع كولينسون تقديم تجارب فريدة من نوعها ترتقي بمستوى تجارب رحلات سفر الأعضاء نحو الأفضل.

تبحث “كولينسون” باستمرار عن فرص جديدة لتنمية وتعزيز شبكة صالاتها العالمية “بريوريتي باس” و”لاونج كي” وتجارب السفر التي تقدمها للأعضاء، فضلاً عن تأسيس علاقات وطيدة مع مزودي صالات المطارات الأكثر شهرة في العالم.

بإمكان الأعضاء الوصول إلى شبكة عالمية لا مثيل لها من الصالات عبر مناطق السفر الرئيسية في العالم، بالإضافة إلى مجموعة متنامية باستمرار من التجارب المتميزة “بريميوم” – من المنتجعات الصحية “سبا” وحجرات النوم، إلى خيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات.يمكنك الإطلاع على قائمة الصالات الكاملة المزمع إضافتها في كل مرحلة هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى