النقل الجوي

“القطرية” وخطوط جنوب الصين الجوية توقعان مذكرة تفاهم

وقعت الخطوط الجوية القطرية وخطوط جنوب الصين الجوية، مذكرة تفاهم مشتركة تؤكدان فيها على توسيع نطاق اتفاقية الرمز المشترك الحالية بينهما.

وتساهم هذه الاتفاقية في صياغة الخطط الاستراتيجية للشركتين لتعزيز حضورهما في الأسواق العالمية ودعم تعاونهما في عدة مجالات، بما في ذلك قطاع الشحن الجوي وبرنامج المسافر الدائم.

وقع مذكرة التفاهم كل من المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، والسيد هان ون شنغ، المدير والرئيس التنفيذي لشركة خطوط جنوب الصين الجوية، بالنيابة عن الشركتين.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تعمل الخطوط الجوية القطرية على ترسيخ العلاقات المشتركة مع خطوط جنوب الصين الجوية كجزء من الشراكة القوية بينهما، لا سيما بعد نجاح الرحلات الجوية الجديدة من الدوحة إلى جوانزو، التي دشنت في إبريل الماضي. ونتطلع إلى المزيد من التعاون مع خطوط جنوب الصين الجوية لتوفير المزيد من خيارات السفر لمسافري الشركتين فضلا عن تقديم خدماتنا الاستثنائية للمسافرين من الصين وكافة أنحاء العالم”.

ومن جهته، قال المدير والرئيس التنفيذي لشركة خطوط جنوب الصين الجوية: “عززت رحلات خطوط جنوب الصين الجوية المباشرة من جوانزو إلى الدوحة التي أطلقت في إبريل الماضي، من الربط الجوي بين الصين والدول والمناطق على امتداد مبادرة “طريق الحرير الجديد”. وتسعى خطوط جنوب الصين الجوية إلى تمكين العلاقات المشتركة مع الناقلة القطرية لتعزيز الخدمات والعمل معا لتقديم تجارب سفر مميزة لجميع مسافرينا”.

تجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية القطرية ستتعاون مع خطوط جنوب الصين الجوية لتوفير مزايا مميزة لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية ونادي سكاي بيرل، حيث سيتمكن مسافرو الشركتين من جمع نقاط أفيوس (Avios) /الأميال أو استخدامها عند السفر على متن الناقلتين، بالإضافة إلى الاستفادة من المزايا الحصرية لفئة العضوية والتي تشمل الدخول إلى صالات المسافرين وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى