السفر و السياحة

“Atlantis by Holday on ICE”.. عرض عالمي يبهر زوار موسم الرياض

ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، تجري فعالية العرض العالمي “عطلةأتلانتس على الجليد” Atlantis by Holday on ICE،بمنطقة “بوليفارد رياض سيتي”، وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

وتدور أحداث العرض عن مدينة “أتلانتس“ التي ضربتها هزة أرضية دمرت وأغرقت المدينة بكل ما تحويه من جمال وطبيعة ساحرة وكريستالات وجواهر، ما أغرى الغواصين للعودة إليها والبحث عن الكريستالات واستعادة المدينةالمفقودة.

وينقل العرض العالمي مشاهديه إلى عالم من الإبهار، من خلال عرض تمتزج فيه الموسيقى بالألوان، في مدينة غامضة اكتشفها الغواصون تحت المحيطات، يستعرض فيها محترفو التزلج على الجليد مهاراتهم وفنونهم في التزلج على إيقاع الموسيقى النابضة بالحيوية والجمال، فيما تسجل الأزياء الفاتنة والباهظة حضورًا أنيقًا ولافتًاللأنظار.

ويبدأ العرض العالمي “عطلة أتلانتس على الجليد” عند الساعة 7:00 مساءً طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الأربعاء، فيما سيكون هناك عرضان يومي الخميس والجمعة؛ ينطلق الأول عند الساعة 6:00 مساءً، وينطلق العرض الثاني عند الساعة 9:00 مساءً، ويمكن حجز التذاكر عن طريق الرابط التالي:https://ticketmx.riyadhseason.sa/ar/d/2765/atlantis-by-holiday-on-ice

وتشمل التذاكر دخول منطقة “بوليفارد رياض سيتي، علما أنه لا يسمح بدخول الأطفال أقل من 4 سنوات، كما يمنع التصوير داخل المسرح، وينصح بارتداء ملابس شتوية نظرًا لبرودة الموقع.

وتعد منطقة “بوليفارد رياض سيتي“ أكبر واجهة ترفيهية بالمملكة، حيث تصل مساحتها إلى نحو 900 ألف متر مربع، وتتعدد فيها الفعاليات الترفيهية وتتنوع، من مسارح وحفلات وعروض وألعاب وغيرها من المميزات الترفيهية الجاذبة، إضافةً إلى المقاهي والمطاعم والمتاجر والألعاب النارية، فضلًا عن الاحتفالات بالمناسبات الوطنية.

ويحتوي موسم الرياض 2022 الذي انطلقت فعالياته في 21 أكتوبر الماضي، على 15 منطقة ترفيهية، ويقدم لزواره من مختلف الفئاتتجربة التنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، ومجموعة منالفعاليات الرياضية والمسرحيات السعودية والعربية، وعددًا منالحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى