السفر و السياحة

1.4 مليون سائح ينعشون السياحة في قطر خلال المونديال

أنعش مونديال كأس العالم FIFA قطر 2022، قطاعي السياحة والضيافة في قطر، التي استقبلت أكثر من 1.4 مليون زائر وسائح، حضروا هذا الحدث الأبرز في العالم، مما رفع نسب الإشغال بقطاع الضيافة إلى معدلات عالية، كما استثمر المشجعون وجودهم في قطر في اكتشاف الأماكن السياحية الموجودة وزيارتها.
وخلال فعاليات المونديال استقبل منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الزوار والجماهير، حيث كان الوجهة الأمثل والمفضلة لدى الزوار؛ لما يحتوي من مرافق عالمية المستوى، ودخول مجاني لحديقة شلالات الصحراء للمغامرات، والألعاب المائية التي افتتحتها شركة كتارا للضيافة عام 2020.
وتعد الحديقة أحد أكبر الحدائق الترفيهية في الشرق الأوسط، وتضم أنشطة متنوعة تتراوح من المغامرات الساحرة، ونكهات الطهي المختلفة، إلى الاسترخاء الهادئ، كما تحتوي الحديقة على 18 وجهة ترفيهية، و56 لعبة ومنحدرًا تشمل لعبة “ملك الكوبرا” الشهيرة.
وقال مايك ريجبي -المدير العام ونائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط والهند في شركة وايت ووتر-: “إن حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية تعد مثالًا رائعًا للتوجه الجديد في قطاع الضيافة في توفير وسائل الترفيه المائي لزيادة الحجوزات، ونفخر بإنجازه، والنجاح الذي شهده حتى الآن”.
وأضاف: “إن حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية تحتوي على منزلقات مائية متنوعة، وأنشطة مناسبة لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك الرحلة المائية التي يمكن للضيوف فيها خوض التجربة بملابسهم العادية”.
وأشار ريجبي الى أن “وايت ووتر” تتمتع بحضور قوي في قطر، إذ يوجد لها مشاريع أخرى وهي قيد التنفيذ حاليًا، بما في ذلك: حديقة الألعاب المائية “مريال”، وحديقة وادي لوسيل المائية في والدورف أستوريا لوسيل الدوحة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى