السفر و السياحة

هيئة السياحة في البحرين :استكمال التحضيرات لتنظيم أضخم احتفالات لرأس السنة في تاريخ المملكة

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن استكمال التحضيرات لاحتفالات رأس السنة الميلادية في 31 ديسمبر الجاري والتي ستتضمن برنامجا حافلا بالعروض الترفيهية مع تنظيم عروض ألعاب نارية في 4 مواقع مختلفة لأول مرة تشمل كل من حديقة الأفنيوز، شاطئ مراسي، واتر جاردن سيتي مع بنك البحرين والكويت، وهاربر رو لمجموعة جي اف اتش المالية.

وسيكون المواطنين والمقيمين والزوار على موعد مع عد تنازلي شيق للسنة الجديدة ضمن فعاليات حديقة الأفنيوز والتي ستشتمل على مجموعة متنوعة من العروض والموسيقى الحية والالعاب النارية ابتداء من الساعة 10 مساء الى الساعة 12 بعد منتصف الليل، اضافة الى عرض الدرون للعد التنازلي.

وسينظم شاطئ مراسي العديد من الفعاليات الترفيهية، أبرزها عرض الألعاب النارية والرقص بالأضواء وفن الرقص بالنار وعرض فن الرمل وعروض لفرقة دواس للفنون الشعبية وفرقة مجاز ودي جي غبار ودي جي كاز.

أما شاطئ واتر جاردن سيتي فسيشهد فعالية “الليالي البوهيمية” والتي تضم عروض نارية وموسيقية حية وورش فنية مع عروض اليوغا وغيرها، اضافة الى عروض الألعاب النارية. في حين ستقام في هاربر رو عروض الألعاب النارية.

وسيودع مسرح الدانة العام 2022 بعروض موسيقية من فناني “الدي جي” العالميين من الساعة 7 مساء ولغاية الساعة 2 فجراً، أبرزهم مارتن جاركس، جاكسون، جاستن مايلو، وجوليان جوردان.

وتندرج احتفالات رأس السنة ضمن رزنامة فعاليات وأنشطة موسم أعياد البحرين والتي غطت مجموعة واسعة من الاحتفاليات والمهرجانات في مختلف محافظات المملكة طوال شهر ديسمبر الجاري، مستقطبة شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين والزوار من عوائل وأفراد.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الدكتور ناصر قائدي بالقول: “يسرنا الإعلان عن تنظيم أضخم احتفالات لرأس السنة في تاريخ المملكة والتي تترجم الجهود الكبيرة المبذولة بالشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لتنويع المنتج السياحي والمساهمة برفد القطاع السياحي بمبادرات وبرامج نوعية، يكون لها انعكاسها الايجابي على زيادة حجم الاستقطاب السياحي وجاذبية الفعاليات الترفيهية المتنوعة. وسنواصل التزامنا في تقديم كل ما هو جديد ونوعي في عالم الترفيه العائلي على مستوى المملكة”.

للمزيد من المعلومات حول تفاصيل احتفالات رأس السنة في جميع المواقع وأماكن مواقف السيارات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني calendar.bh او متابعة حساب الانستغرام calendar.bh.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى