سيارات

السوق السعودي يستقبل سيارة الدفع الرباعي KingKong

احتفلت شركة توزيع و تسويق السيارات المحدودة (ADMC ) بشركائها في الرياض المملكة العربية السعودية ، حيث شهدت الفعالية إطلاق سيارة الدفع الرباعي “KingKong” والتي تعد إضافة جديدة لمجموعة السيارات النقل الخفيف لدى الشركة ، و التي تتميز بتصميم جريء وأكثر صلابة ، و التكنولوجيا المتقدمة والأداء الإستثنائي، إلى جانب عرض تشكيلة مميزة من سياراتها الحديثة .

وحضر الحدث نخبة من الجهات المهتمة بمجال السيارات ، بما في ذلك المديرين التنفيذيين في GWM ، وشركاء شركة ADMC ، وقادة الصناعة ، وأعضاء من وسائل الإعلام، وتعرّف الحضور على الإصدار الجديد لسيارة النقل الخفيف (KingKong) ، والتي تعتبر أحدث سيارات الدفع الرباعي من شركة (GWM)

كما قامت شركة (ADMC) بعرض أحدث تشكيلة من السيارات لديها، بما فيها سيارة (Haval H6) و (Haval Jolion) و (Tank 300) و (Wingle 7) و (GWM Poer) التي تميزت جميعها بالتقنيات المتطورة والتصميم المبتكر والموثوقية على نحو متميز ومتفرد، الأمر الذي يجعلها الخيار الأفضل للشركات والأفراد على حد سواء .

وخلال هذه الفعالية المميزة، سلّط المسؤولون التنفيذيون في شركة (GWM) الضوء على التزام الشركة بالابتكار والاستدامة وتحقيق رضا العملاء، كما ناقشوا خطط الشركة المتعلقة بالتوسع والنمو المستقبلي في السوق السعودي .

وبهذه المناسبة قال المهندس ماجد الشهراني المدير العام لشركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة: “لقد سعدنا باستضافة شركائنا من الشركات ، احتفالًا بشراكاتهم معنا أثناء عرض أحدث سيارات GWM . ونحن على ثقة من أنها ستلبي احتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى