النقل الجوي

مطار دبي الدولي يحتضن علامة .بانجايا. للمنتجات الصديقة للبيئة

أعلنت بانجايا، إحدى العلامات التجارية العالمية في مجال الأزياء والمنتجات الصديقة للبيئة في العالم، عن افتتاح أول متاجرها في دولة الإمارات في مطار دبي الدولي، في مبنى المسافرين رقم 3 (الكونكورس B).
ويُجسد إطلاق المتجر الجديد بالشراكة مع شركة «لاجاردير ترافيل ريتيل» ومطارات دبي، في المطار الأكثر ازدحاماً في العالم للعام التاسع على التوالي، إضافة مهمة في مسيرة العلامة التجارية الرائدة التي تركّز على إلهام عملائها للمساهمة في بناء مستقبل أفضل ضمن التزاماتها تجاه حماية البيئة. كما يشكل ذلك خطوة إضافية لتوسيع عمليات شركة «لاجاردير ترافيل ريتيل» في دولة الإمارات، وإضافة جديدة إلى محفظتها الواسعة والمتنوعة التي تضم العديد من منافذ المأكولات والمشروبات.
شراكة
وقال فاديم موتليك، الرئيس التنفيذي لشركة لاجاردير ترافيل ريتيل الإمارات: «يسعدنا تطوير هذه الشراكة المميزة مع كل من بانجايا ومطارات دبي. إذ اتسمت الرحلة بروح تعاونية وحماسية للغاية، توجت بإحياء العلامة التجارية في أكثر المطارات ازدحاماً في العالم. ويؤكد المشروع التجاري الجديد التزامنا بتقديم تجارب مبتكرة وفريدة من نوعها للمسافرين، بالإضافة إلى التركيز الكبير على الاستدامة ضمن أعمالنا في السنوات القادمة».
وقال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي: «تُمثّل شراكتنا مع علامة بانجايا وشركة لاجاردير ترافيل ريتيل، خطوة مهمة لمواصلة ريادتنا وتميزنا في تقديم تجربة سفر رائدة عالمياً لضيوفنا، فضلاً عن تأكيد التزامنا المتواصل بتطبيق أفضل الممارسات المستدامة. ونهدف من خلال شراكتنا مع هذه العلامة المبتكرة إلى تشجيع المسافرين على تبني ممارسات صديقة للبيئة، وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع من خلال اعتماد المسؤولية الفردية في وجهة واحدة تجمع بين الابتكار والأناقة والالتزام البيئي، وبالتالي إفساح المجال لضيوف مطار دبي الدولي للمساهمة في إحداث تأثير إيجابي خلال رحلتهم».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى