النقل الجوي

2.7 مليون طلب توظيف بمجموعة طيران الإمارات خلال 12 شهراً

كشفت مجموعة طيران الإمارات عن تلقي 2.7 مليون طلب توظيف على مستوى العالم لأدوار عبر المؤسسة خلال السنة المالية الماضية (2022/2023).

وتتطلع المجموعة إلى اختيار أفراد طاقم الطائرة والطيارين والمهندسين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات ووكلاء خدمة العملاء في كل من طيران الإمارات ودناتا، وفق بيان صحفي.

وعلى الرغم من ظروف سوق العمل الصعبة على مستوى العالم، فإن مجموعة الإمارات اختتمت سنتها المالية في 31 مارس/ آذار بأكثر من 102 ألف موظف، بعد أن استقبلت 17160 موظفاً في أدوار مختلفة على مدار السنة.

وتخطط «الإمارات للهندسة» لتنظيم أيام مفتوحة في أستراليا وكندا والبرازيل وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة في يوليو الجاري وأغسطس المقبل.

وتعمل طيران الإمارات لاستقطاب 75 فنياً متخصصاً وأكثر من 400 وظيفة في هندسة صيانة الطائرات وأدوار الدعم الهندسي.

كما تهدف مجموعة الإمارات إلى توظيف أكثر من 400 متخصص في تكنولوجيا المعلومات من ذوي المهارات المناسبة لمجموعة من الأدوار في هندسة البرمجيات وDevOps والسحابة المختلطة والتسليم السريع وإدارة المنتجات التقنية ومقر العمل الرقمي والأمن السيبراني وهندسة تكنولوجيا المعلومات والابتكار وإدارة الخدمات.

وتنظّم طيران الإمارات سلسلة من الأيام المفتوحة لتوظيف طيارين في المملكة المتحدة وإيرلندا- دبلن ومانشستر ولندن غاتويك ولندن ستانستيد في أغسطس/ آب المقبل، وذلك بعد اختتام حملات التوظيف بنجاح في بودابست ومدريد ولشبونة في يونيو /حزيران الماضي، ومن المقرر عقد جلسة معلومات عبر الإنترنت يوم 19 يوليو/ تموز الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى