النقل الجوي

«طيران الإمارات» راعياً لكأس الملك سلمان للأندية العربية

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم الأحد عن رعاية «طيران الإمارات» بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي ستنطلق في الـ27 من الشهر الحالي في مدن الطائف وأبها والباحة، وتستمر منافساتها حتى الـ12 من الشهر المقبل.

ووقعت الرعاية خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم في جدة بحضور رجاء الله السلمي أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم، وجبر العزيبي نائب رئيس العلامات التجارية في «طيران الإمارات».

ومن ناحيته، عبّر رجاء الله السلمي عن سعادته بتوقيع الرعاية مشدداً على أن البطولة تحمل اسماً كبيراً وداعماً للرياضة العربية بشكل عام، موضحاً أن كأس الملك سلمان للأندية العربية تحظى باهتمام الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

بينما أكد جبر العزيبي نائب رئيس العلامات التجارية للخطوط الإماراتية في السعودية أن الدراسات أثبتت نجاح البطولة، لا سيما أنها تحمل اسم الملك سلمان الغالي على العرب جميعاً.

وشدد على أن الرياضة السعودية تعيش حالة ازدهار بسبب سعيها لتكون الأفضل عربياً، وأن «طيران الإمارات» تريد المشاركة والمساهمة في هذا التطور من خلال الرعايات والشراكات سواء في البطولات العربية أو السعودية.

وأشار العزيبي إلى وجود وجهات رياضية لـ«طيران الإمارات» في أربع مناطق، وبإمكان المشجعين أن يختاروا «شركتنا» لنقلهم إلى المدن الرئيسية في السعودية، ومن خلالها الحضور للبطولة، فضلاً على أن شركاءهم «فلاي دبي» لديهم وجهات مباشرة إلى الطائف وأبها والباحة، وبالتالي سيكون بإمكان المسافرين الراغبين في حضور المباريات الذهاب عبر «شركاؤنا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى