سيارات

عبد الله هاشم الوكيل الحصري لهوندا يدشن هوندا أكورد الجديدة كلياً في أسواق المملكة

لأول مرة أكورد 2023 بنظام هجين مطور    
 احتفلت شركة عبد الله هاشم المحدودة الوكيل الحصري لشركة هوندا للسيارات في المملكة العربية السعودية بإطلاق هوندا أكورد الجديدة كليًا في المملكة وفي العاصمة الرياض خلال أمسية مشوقة حضرها نخبة من الشخصيات الرسمية يتقدمهم القنصل التجاري الياباني والعملاء والمهتمين من اعلاميي المحركات والسيارات والاقتصاد.

وطرحت هوندا سيارتها أكورد الجديدة كلياً بمظهر أنيق ورياضي ذي تصميم خارجي لافت للنظر وتصميم داخلي مُنظَّم يسهل استخدامه. وبنظامها المطور الهجين ومحركها التوربيني الكهربائي (e:HEV) إضافة الى محرك الوقود ذو الاحتراق الداخلي، والذي يتم طرحه لأول مرة في المنطقة.

و الأخرى بمحرك الوقود  التوربيني سعة 1.5 لتر VTEC  والذي حقق شعبية كبيرة عالمياً ومحلياً. وتتميز الأكورد الجديدة بطولها وأناقتها وتصميمها المتفرد، وبخط أفقي منخفض ومقدمة طويلة وقوية. وتعزز هذه السيارة السيدان الأكثر شهرة مظهرها الجديد الأنيق بديناميكية أكثر ثقة وتطورًا، واستجابة بشكل أفضل، وشخصية تجعل قيادتها أكثر متعة.
وقد ارتبطت علامة أكورد بمستويات الراحة العالية والقيادة الديناميكية الانسيابية الممتازة على مر العقود وكونها معيارًا حقيقيًا في فئتها، وتقدم مزيجًا لا يقاوم من الأناقة والكفاءة والأداء
 
وصرح المهندس هشام باحارث مدير عام شركة عبدالله هاشم: يعكس اطلاق هوندا اكورد 2023 الهجينة والجديدة كليا مدى عمق وتأصيل العلاقة الاستثنائية التي تربطنا بشركة هوندا اليابانية العريقة.

العلاقة التي بدأت قبل أكثر من ستين عاماً والتي تُعتبر نموذجاً مشرفاً للشراكة الناجحة والمستدامة. من خلال هذه الشراكة القوية والمميزة والمبنية على أساس الثقة المتبادلة والاحترام والتعاون المثمر، استطعنا تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات في المملكة العربية السعودية على مستويات مختلفة تتعلق بسوق السيارات، الدراجات النارية، المحركات البحرية وحتى منتجات الطاقة.


نحن في هذا اليوم المميز، نعبر عن فخرنا وثقتنا بتعزيز هذه العلاقة والشراكة المتميزة مع أكبر مصنّع للمحركات في العالم، ونتطلع بتفاؤل إلى مستقبل زاهر يمتد لعقود طويلة قادمة.
وأضاف: نعيد التأكيد على التزامنا تجاه عملائنا ومحبي سيارات هوندا بطرح أحدث الطرازات مع تنامي الطلب على خيارات السيارات الشبابية والرياضية في السوق واهتمام فئة الشباب بهذا النوع لنقدم لهم ايقونة السيارات الانسيابية والانيقة من هوندا والتي كانت ولازالت في صدارة السيارات على مستوى العالم. ونطرح أكورد الهجينة المطورة اليوم لنرسخ مكانة هوندا ووكيلها الحصري في المملكة عبر السنين الطويلة
تمثل شركة عبد الله هاشم المحدودة شركة هوندا موتورز ليمتد اليابانية في السوق السعودية.

والشركة هي الموزع الحصري لجميع منتجات هوندا في المملكة العربية السعودية، وتشمل هوندا للسيارات والدراجات النارية والبحرية، والمولدات، مضخات المياه، والآلات الزراعية، جزازات العشب والرشاشات.
وتتمتع جميع منتجات هوندا بسمعة عالية الجودة تحققت من خلال التكنولوجيا المتقدمة، والتصنيع الدقيق. وتلبي معايير الجودة العالية التي تشترطها المملكة العربية السعودية.
وتوفر شركة عبد الله هاشم عروضا ممتازة لخدمة العملاء ودعم عمليات ما بعد البيع من قبل الموظفين المؤهلين والمدربين ومن خلال شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء المملكة مع التوافر الفوري لقطع الغيار الأصلية من خلال شبكة الشركة الواسعة لضمان رضا العملاء الأمثل عن منتجات هوندا.
من الجدير بالذكر ان عدد صالات العرض لشركة عبد الله هاشم هوندا في المملكة تصل الى 20 صالة عرض وصيانة، بالإضافة الى 31 موزع معتمد منتشرين في مختلف مناطق المملكة لتوفير أفضل خدمات للعملاء.
 
وعودة الى مزايا الاكورد الجديدة كليا يتميز طراز الأكورد الهجين (e:HEV) بمحرك سعة 2.0 لتر ذو الحقن المباشر وناقل حركة متغير بشكل مستمر إلكتروني (E-CVT) يتميز بالدفع المباشر إلى العجلات عبر محرك الدفع، وبالتالي يتم الاستغناء عن ناقل الحركة التقليدي. وتبلغ قوة النظام الكلي 204 حصان وعزم الدوران الكهربائي 355 نيوتن متر من 0 إلى 2000 دورة في الدقيقة.

أما المحرك التيربو سعة 1.5 لتر VTEC فهو يولد قوة 194 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم الدوران 260 نيوتن متر. وبفضل العديد من الميزات الداخلية والتكنولوجيا المتقدمة وميزات السلامة، فإن هذه هي أفضل سيارة أكورد على الإطلاق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى