سيارات

سيارات : سنابل الحديثة تدشن تحفتها الفنية بمعرض سيارات أكسيد الفاخرة في مكة المكرمة

دشنت شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، والوكيل الحصري لسيارات إكسيد الفاخرة في المملكة، خلال أمسية مشوقة حضرها نخبة من الشخصيات الرسمية والعملاء والمهتمين من إعلاميي المحركات والسيارات والاقتصاد. أحدث صالة عرض لها على مستوى عال من التطور والإبداع في مدينة مكة المكرمة في منطقة الكعكية. ويمثل هذا الإفتتاح محطة هامة في مسيرة الشركة للتعريف بسيارات إكسيد الفاخرة وانتشارها عبر مدن المملكة المختلفة ومنح العملاء تجربة تبعث على الإلهام.
 
ويمتد المعرض على مساحة تقدر بـ 1,522 متر مربعاً، مع إمكانيات فنية لإدارة عمليات البيع وخدمات ما بعد البيع وتأمين قطع الغيار اللازمة للعملاء، كل ذلك تحت سقف واحد. وقد حرص مصممو المعرض على أن يكون لديه القدرة على عرض سيارات إكسيد بصورة فنية رائعة تحاكي عقل وقلب العميل.
 
وبهذه المناسبة، صرح السيد/ عبد الله مدهون، المدير العام لشركة سنابل الحديثة للسيارات: ” من خلال هذا المعرض الجديد، نهدف إلى إعادة تعريف الطريقة التي من خلالها سوف نقدم لعملائنا في المنطقة الغربية الخبرة والتفاعل مع جميع منتجات إكسيد. لا شك في أن مثل هذا المكان الرائع ما هو إلا دلالة عى التزامنا نحو التحديث المستمر والجودة ورضا العملاء. من خلال هذا المعرض سيكون أمام العملاء فرصة اكتشاف أحدث التطورات وكل ما يتعلق بإمكانيات سيارات إكسيد التي لا تعد ولا تحصى. “
 
باعتبارها ستكون من أهم السيارات واللاعب الأكبر في سوق السيارات الآن وفي المستقبل، فإن سيارة إكسيد كانت ومازالت في مقدمة السيارات من حيث التطوير والتحديث والحلول المبتكرة القادرة على تحقيق متطلبات واحتياجات وخيارات العملاء المختلفة. ولهذا، سوف يحرص المعرض الجديد على تعزيز هذه الناحية، وبالتالي سمعة الشركة على صعيد التميز والتركيز أكثر على أسلوب العمل المستند على حاجة العميل.
 
من الجدير بالذكر أن سنابل الحديثة للسيارات هي إحدى شركات محمد يوسف ناغي، والوكيل الحصري لسيارات أكسيد في المملكة العربية السعودية. كما اشتهرت سنابل بتقديمها مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات في إطار من الإلتزام بالتحديث والجودة العالية والسمعة القائمة على التميز. من خلال معرضها الجديد، تطمح سنابل الحديثة للسيارات إلى تعزيز التزامها بحصول عملائها على سيارات أكسيد المتطورة والمصممة بصورة مرضية لهم من جميع النواحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى