أخبار النقل

أمير الباحة يطلع على أعمال فرع وزارة النقل وجمعية طرق بالمنطقة

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، تقريراً عن أعمال فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة حيال الصيانة الجارية لرفع وتحسين جودة الطرق بالمنطقة ورفع مستوى السلامة بها للحفاظ على سلامة مرتاديها ، حيث شملت الأعمال طريق الملك فهد المؤدي من الباحة إلى المخواة ، وطريق المطار وطريق جرب – تربة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة رئيس مجلس إدارة جمعية طرق المهندس مسفر المالكي وعددا من مسؤولي الفرع ، الذي استعرض مشاريع الصيانة بالمنطقة وسير العمل بها وكذلك بعض المبادرات المجتمعية التي نُفذت بالتعاون مع بعض الجهات بالمنطقة ، مشيراً إلى استمرار العمل بجمعية طرق وآخر المستجدات والدراسات اللازمة بشأن تنفيذ طريق عقبة الحمراء بمحافظة غامد الزناد .

وأشاد سمو أمير الباحة خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها وزارة النقل والخدمات اللوجستية ممثلة في فرعها بالمنطقة لرفع وتحسين جودة الطرق , موجهاً بمضاعفة الجهود وتذليل جميع الصعاب أمام مستخدمي جميع الطرق بالمنطقة وأخذ جميع التدابير اللازمة لحماية مستخدميها .

من جهته عبر المهندس المالكي عن شكره لسمو المنطقة على توجيهاته الدائمة برفع مستوى السلامة على الطرق واهتمامه بجودة الأداء في جميع الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم بالمنطقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى