النقل الجوي

الرئيس التنفيذي لشركة خطوط لوفتهانزا السيد جينس ريتر يعمل كمضيف في إحدى الرحلات

في إحدى رحلات طيران Lufthansa إلى ⁧‫الرياض‬⁩ من فرانكفورت مؤخرا قام الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا السيد جينس ريتر بالعمل كمضيف مع بقية طاقم الطائرة على متن طائرة Airbus A330.


‏حيث قام بخدمة مسافري درجة الاعمال في رحلة الذهاب وخدمة مسافري الدرجة السياحية في رحلة العودة وذلك للتعرف شخصيًا على مستوى الخدمات ومستوى رضا العملاء على شركته دون الإفصاح عن هويته.


‏وقال الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا السيد جينس ريتر عن هذه التجربة :”لقد عملت في مجموعة لوفتهانزا لسنوات عديدة لكن لم تتح لي الفرصة أبدًا للعمل كجزء من طاقم الطائرة وبصراحة، كان ذلك مثيرًا للاهتمام وصعبًا أيضًا! لقد اندهشت من مدى التنظيم المطلوب من طاقم الخدمة والمهام التي يقومون بها ، خاصة إذا لم يسير الأمر كما هو مخطط له. على سبيل المثال ، الوجبات المقدمة على بطاقات القائمة لم تكن بالضبط الوجبات المحملة على متن الطائرة !!!!!. لقد كان من المثير للاهتمام تلبية رغبات الضيوف بشكل فردي، والتعامل مع الشخصيات المختلفة التي يتمتع بها كل مسافر، كان الطاقم رائعًا ورحب بي في فريقهم على الفور. وبصراحة: لقد استمتعت بكل لحظة واندهشت من مقدار ما تعلمت في هذه الساعات القليلة. سيكون عملي في المكتب بعد عودتي مختلفًا بعد الشعور بما يتم عمله على الطائرة وما يواجهه المسافر وطاقم الخدمة على متن الطائرة.
‏شكرًا للطاقم الرائع والضيوف الرائعين وجميع المشاركين في جعل هذه التجربة رائعة وممكنة!”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى