وظائف النقل

وظائف الهيئة العامة للطيران المدني 1445.. كيفية وخطوات التقديم والتخصصات المطلوبة

يتساءل العديد من المواطنين عن تفاصيل وظائف الهيئة العامة للطيران المدني وشروط التقديم، وخاصة بعدما أعلنت الهيئة عن عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات داخل القطاع المدني للطيران.

تفاصيل وظائف الهيئة العامة للطيران المدني 1445 

 حيث  أعلنت الهيئة عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة المتنوعة والمتعددة في كافة التخصصات التي تختص بالمجال الجوي ومن تلك (طيار، مضيف جوي، طاهي جوي، ومراقب جوي، ومشرفين، ومناولات الشحن والعفش والركاب ومسقي ساحة الطيران، وكذلك توافر وظائف في تموين الطائرات، وظيفة مناولة المواد الخطرة، وبائع صالة مطار، ووظائف مشغل السماعة، وأيضاً وظائف الخدمات الأرضية كخدمات الركاب، ووظيفة سائق معدادت داخل ساحة المطار، فني صيانة عامة، فني صيانة مطارات) وغيرها من مهن قطاع النقل الجوي.

الهيئة العامة للطيران المدني

لقد أعلن متحدث رسمي عن الهيئة من خلال موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بأن الهيئة العامة للطيران المدني أطلقت مبادرة عن توطين وظائف القطاع الجوي لتعزيز مجال الطيران داخل المملكة العربية السعودية وذلك بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية.

ولقد ناشدت هيئة الطيران المدني جميع شركات الطيران وكذلك مقاولي الأعمال الصيانة وأيضاً مسئولي الخدمات بضرورة السرعة في تنفيذ المبادرة عدم التقاعس عنها، كما خصصت الهيئة فريق عمل لمراقبة ومتابعة أعمال المبادرة  بصفة دورية شهرية وتسجيل تقرير بنتائج ذلك وتقديمها للهيئة.

كيفية التقديم في وظيفة الهيئة العامة للطيران المدني

الدخول علي موقع الهيئة العامة للطيران المدني للتوظيف.

الضغط علي رابط تقديم طلب جديد.

قم بتعبئة البيانات من ثم الضغط علي زر ارسال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى