النقل البري

بدء صيانة أربعة جسور على طريق الأمير محمد بن فهد في الشرقية

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور بالمنطقة، عن البدء في أعمال صيانة أربعة جسور على طريق الأمير محمد بن فهد، والقيام بصيانة فواصل التمدد، لرفع مستوى كفاءة الطريق، ووسائل السلامة المرورية، وذلك ضمن جهود الأمانة في تحسين أداء جودة الطرق، ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

وقالت الأمانة بأن الأعمال ستكون على أربعة مراحل بإغلاق جزئي للطريق، متضمنةً جسر تقاطع طريق الملك عبد الله، وجسر تقاطع طريق الأمير متعب، وجسر تقاطع طريق الملك عبد العزيز، وجسر تقاطع شارع بن العميد، وتشمل الأعمال استبدال فواصل التمدد، حيث سيتم تقسيم الأعمال 15 يوم لكل مرحلة، اعتباراً من يوم الأربعاء 28 صفر 1445هـ، الموافق 13 سبتمبر2023 .

في حين ستسير الحركة المرورية ابتداءً من جسر تقاطع طريق الملك عبد الله الذي سيتم من خلاله العمل على مسارين، وإتاحة الحركة المرورية في اتجاهين لمدة 15 يوماً، ثم الانتقال إلى جسر آخر، ويسير العمل على ذلك النحو في باقي الجسور.

ودعت أمانة الشرقية سالكي الطريق إلى الالتزام بتعليمات في  منطقة العمل، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، واختيار طرق بديلة أخرى، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى