أخبار النقل

الرئيس التنفيذي لهيئة النقل الفرنسي المستقل يعلن عزمهم بالتوسع في السعودية بكافة حلول النقل

أعلن الرئيس التنفيذي لـ “ار ايه تي بي ديف”هيئة النقل الفرنسي المستقل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا د.عبدالجبار بن سالم خلال زيارته لمعرض “سيتي سكيب” العالمي بالعاصمة الرياض ، عزم الهيئة على التوسع في السعودية بكافة حلول النقل العام والحضري، مؤكداً امتلاك الهيئة خبرة طويلة في تشغيل الباصات والترام والمترو والعربات ذاتية القيادة حول العالم وفي السعودية، وهذا يعطيهم الرغبة الكبيرة في التوسع في حلول النقل بالسعودية تزامناً مع الفرص الكبيرة والواعدة بمشاريع رؤية السعودية 2030 بمختلف مناطق السعودية .

وقال د. عبدالجبار لقد سررت بما رأيته في معرض سيتي سكيب العالمي من فرص واعدة تترجم الخطى الثابتة والعمل الجاد وحماس الشباب السعوديين على أرض الواقع في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية عشرين ثلاثين، وأشار د. عبدالجبار لقد شاهدنا اليوم في معرض سيتي سكيب العالمي بالرياض استثمارات تجاوزت 110 مليارات ريال، وهذا يعطينا تصوراً إيجابياً بخلق العديد من الفرص الاستثمارية التى تخدم مستقبل النقل العام في السعودية وتؤكد وجود احتياج كبير جدا في حلول النقل مع النهضة الكبيرة التي تشهدها كافة مناطق ومدن السعودية .

وفي ختام الزيارة أشاد الرئيس التنفيذي لـ “ار ايه تي بي ديف”هيئة النقل الفرنسي المستقل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتنظيم الكبير والعمل الاحترافي الذي شاهده في معرض سيتي سكيب العالمي خلال جولته في المعرض، برفقة الرئيس التنفيذي لشركة مترو العاصمة لويك كورديل ومدير عام الشراكات والتواصل سعيد السنامه ومديرة تطوير الأعمال والتواصل الدولي نور الباز وعدد من موظفي الشركة، تخللت الزيارة جولة على عدة شركات كان أبرزها جناح شركة مسار مكة و جناح الشركة الوطنية للإسكان وجناح مشروع نيوم و جناح مدينة الملك عبدالله المالية و جناح مسك مدينة الأمير محمد بن سلمان الغير ربحية وجناح شركة البحر الأحمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى