النقل البري

مرور جدة.. محذراً من مخالفات اليوم الوطني لن نسمح بهذه التجاوزات

حذر مرور محافظة جدة المواطنين والمقيمين من الإخلال بالأنظمة المرورية في اليوم الوطني، وأكد ضرورة التقيد بالأنظمة المرورية وعدم تجاوزها بما يعيق حركة السير والانسياب المروري.

ودعا مرور محافظة جدة الجميع للتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني الذي يحمل تاريخ الوطن بما يناسبه من واقع حضاري يعكس الرقي الذي وصل إليه الوطن وأبناؤه.

و أكدت أنه لن يسمح بالتجاوزات المرورية وارتكاب المخالفات كطلاء المركبات بالألوان أو تغطية المركبات تغطية كاملة بالأعلام والصور، مما يؤدي إلى حجب الرؤية لمن بداخل المركبة، وكذلك إزالة اللوحات وكتابة اليوم الوطني في موقع اللوحة، أو تشغيل الموسيقى الصاخبة بأصوات عالية أثناء سير المركبات أو التجمعات في المناطق غير المسموح بها، والتي تشهد ازدحاماً مستمراً.

مشيره إلى أن إدارة المرور تشارك الجميع فرحته العظيمة، وتساهم أيضاً في تحقيقها من خلال عملها على توفير السلامة المرورية، وإعطاء أقصى درجات الانسيابية لأهالي جدة وزائريها بوضع خطة ميدانية يشارك فيها كل منسوبي إدارة مرور محافظة جدة، مع تسخير كل الإمكانيات لإنجاح الخطة المرورية، وتغطية كل المحاور المهمة داخل المحافظة، مع التركيز على المحاور التالية: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، وطريق الملك عبدالعزيز، ومنطقة الكورنيش الشمالي، وطريق المدينة، وطريق الحرمين، ومنطقة أبحر، وشارع حراء، ومنطقة الكورنيش الأوسط.

وبينت أن مرور محافظة جدة لن يكون عائقاً في تحقيق الفرحة بهذا اليوم، وفي نفس الوقت لن تسمح بالتجاوزات التي من شأنها إرباك الحركة المرورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى