السفر و السياحة

مجموعة دناتا للسفريات تحصد 6 من جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط

فازت العلامات التجارية لمجموعة دناتا للسفريات في دول مجلس التعاون الخليجي بست جوائز في نسخة الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية 2023.

وتشمل الألقاب التي حصلت عليها مجموعة دناتا للسفريات جائزة “الشركة الرائدة لتمثيل الناقلات الجوية في الشرق الأوسط” 2023 (خدمات دناتا)، والشركة الرائدة في إدارة السفر في البحرين 2023 (إدارة سفريات دناتا)، و”الشركة السعودية الرائدة في إدارة السفر 2023″ (دناتا للسفريات).

ومن أبرز إنجازات المجموعة في جوائز صناعة السفر هذا العام فوز “المغامرات العربية” في ثلاث فئات للسنة الرابعة على التوالي.

وتشمل الجوائز التي حصلت عليها كلاً من جائزة “الشركة الرائدة في إدارة الوجهات في الإمارات العربية المتحدة”، و”الشركة الرائدة في رحلات السفاري الصحراوية في الإمارات العربية المتحدة”، و”الشركة الرائدة في تنظيم الجولات السياحية في الإمارات العربية المتحدة”.وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة دناتا للسفريات جون بيفان: “تحظى جوائز السفر العالمية السنوية بتقدير عالمي، ونحن فخورون بحصولنا على التكريم في هذه الفئات المتنوعة.

ومع استمرارنا في النمو وتعزيز عروض منتجاتنا الأساسية وتقديم مزيد من خدمات السفر المحلية والعالمية، فإن هذا الفوز يمثّل تكريماً لتفوقنا، ونحن نتطلع إلى الكشف عن خدمات ومبتكرات أخرى للمسافرين ولشركائنا التجاريين في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم طوال موسم شتاء 2023/ 2024″.

وتواصل “المغامرات العربية” تنمية فريقها العالمي وعروضها، بما في ذلك حجوزات المعالم السياحية في الإمارات العربية المتحدة، وخدمات الرحلات البحرية والفعاليات. فقد أطلقت مؤخراً خدمات إدارة الوجهات DMC من دولة الإمارات إلى جزر المالديف، الوجهة الدولية الأولى في عام 2023.

وبينما تعمل الشركة على تعزيز قدرة العملاء على تحمل تكاليف الجولات والتجارب في جميع أنحاء دولة الإمارات، فإن المنتج الأحدث الذي أطلقته مؤخراً The Adventure Pass يقدم برامج في دبي بتوفير في التكلفة يصل إلى 40% مقارنة بأسعار الدخول القياسية لمعالم الجذب مجتمعةً. وسوف تطلق مزيداً من المنتجات والتحسينات الجديدة على مجموعتها الحالية طوال موسم شتاء 2023/ 2024، بما في ذلك تجربة التخييم الصحراوية الشاملة “السفاري الصحراوي الليلي Overnight Desert Safari”.

وتواصل تشكيلة العلامات التجارية الواسعة لمجموعة دناتا للسفريات، التي تغطي مختلف جوانب صناعة السفر، الابتكار والتوسع من قاعدتها في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.يذكر أن جوائز السفر العالمية تكرم وتحتفي بالتميز في جميع قطاعات السفر والسياحة والضيافة. وتُمنح وفق نتائج تصويت متخصصي الصناعة في جميع أنحاء العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى